المحلية

أمير عسير ونائبه يودعان اللواء الغامدي ويستقبلان اللواء العنزي

أشاد الأميرفيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بما يقوم به رجال حرس الحدود من أعمال بطولية للذود عن حياض الوطن وحماية مقدساته ، والدفاع عن حدوده ، منوهاً بما يتسم به رجال حرس الحدود من صفات نبيلة تترجمها الإنجازات التي يسجلونها خدمة للدين والوطن ، في ظل الدعم اللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة ـ أيدها الله ـ بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، – حفظهم الله- وحرصهم الدائم واهتمامهم المستمر لكل ما يهم قطاع حرس الحدود بالمملكة .

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة قائد حرس الحدود بمنطقة عسير السابق اللواء سفر بن أحمد الغامدي واللواء ركن سلطان بن سعود العنزي, بمناسبة تعيينه قائد لحرس الحدود بالمنطقة.

وفي بداية اللقاء قدم أمير منطقة عسير شكره وتقديره للواء الغامدي على ما قدمه طيلة عمله خلال السنوات الماضية، متمنياً له التوفيق، كما حث سموه اللواء العنزي على ضرورة الاستفادة من الخبرات السابقة وكذلك بذل كل الجهود للارتقاء بقطاع حرس الحدود في منطقة عسير .

كما استقبل الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير قائد حرس الحدود بمنطقة عسير السابق اللواء سفر بن أحمد الغامدي
واللواء ركن سلطان بن سعود العنزي , قائد حرس الحدود بمنطقة عسير و الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه قائداً لحرس الحدود بالمنطقة.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى