تقنية

تسهيل المدفوعات غير التلامسية مع هاتف HONOR 9A الجديد

 تزايدت اليوم أهمية قدرات تحويل الأموال باستخدام وسائل الدفع غير التلامسية بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية. ومع نمو الاقتصادات القائمة على التعاملات غير النقدية، أصبح إجراء المدفوعات عبر الهاتف المتحرك جزءاً طبيعياً من معاملات المستهلكين اليومية. ويمتاز هاتفHONOR 9A الذي أُطلق مؤخراً بتقنية اتصال المدى القريب أو NFC وهو أول هاتف ذكي ضمن هذه الفئة السعرية يدعم تجربة إجراء المدفوعات غير التلامسية إلى جانب توفير مجموعة من التطبيقات الأساسية المميزة. ويتوافق الجهاز مع منصات الدفع الرئيسية في المملكة بما في ذلك MADA Pay وSTC Pay.
ويقدم الهاتف الذكي مجموعة غنية من الابتكارات الموجهة للمستهلكين الشباب، بما في ذلك وظائف وخصائص متميزة على التطبيقات. وبالإضافة إلى بطاريته الرائعة والتي تدوم طويلاً بفضل سعتها الضخمة التي تصل إلى 5,000 مللي أمبير في الساعة، ومساحة التخزين القابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت، يمكن للمستخدمين أيضاً الاستمتاع بتجربة انسيابية وسهلة وخيارات غير محدودة مع توفير جميع التطبيقات الأساسية والحصرية عبر منصة HUAWEI App Gallery ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم.
دعم تقنية اتصال المدى القريب NFC لإنجاز المدفوعات بسرعة وسهولة
يأتي هاتف HONOR 9A مزوداً بخاصية اتصال المدى القريب (NFC) لتبادل المحتوى مع الأجهزة الأخرى التي تدعم هذه الميزة. وتُستخدم تقنية NFC للدفع عبر الهاتف في المتاجر بدلاً من استخدام البطاقة. وهي ميزة عملية للغاية لا سيما مع تحول منطقة الشرق الأوسط إلى المدفوعات غير النقدية. ويعد هاتف HONOR 9A بمثابة محفظة إلكترونية في متناول اليد توفر أعلى مستويات الراحة لإجراء المدفوعات بسرعة وسهولة.

متجر التطبيقات المُحدَّثHuawei App Gallery
يحتوي هاتف HONOR 9A على متجر تطبيقات هواوي الرسمي Huawei App Gallery وهو أحد أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات في العالم، مما يمكّن المستخدمين من استكشاف وتنزيل تطبيقات مفيدة ومبتكرة صُممت من قبل مطوري هواوي المسجلين للاستمتاع بتجربة رقمية أفضل. كذلك، تم تزويد هاتف HONOR 9A مسبقاً بتطبيقات أساسية وحصرية لأجهزة هواوي مثل Huawei Assistant وهو مساعد شخصي يدعم البحث العالمي والوصول الفوري إلى التطبيقات وتصفح الأخبار المختارة خصيصاً للمستخدم فضلاً عن خدمة SmartCare.
ويمتاز هاتف HONOR 9A أيضاً بتصميمه العصري الأنيق مع ثلاثة ألوان مذهلة أسود منتصف الليل والأخضر الجليدي وتدرج طيف الأزرق. لمعرفة المزيد عن هواتف HONOR الذكية، يرجى زيارة:
https://www.hihonor.com/sa-ar/product/honor-9a

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى