تقنية

الكشف عن الموسم الفريد –Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي

كشف جيمس يانغ، مدير الألعاب الإلكترونية العالمي لببجيموبايلPUBG MOBILE، قبل بدء نهائيات دوري جنوب آسيا للعبة ببجي موبايل، عن “Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي”، وهو موسم فريد صُمم لتقديم أفضل منافسة عالمية في الوقت الحالي. وستوفرالمنافسة التي سيتم عقدها عبر الإنترنت مجموعة جوائز بقيمة 850 ألف دولار أمريكي،كما ستزيد عدد الفرق المشارِكة إلى 40 فريق، لتمنح المزيد من الفرق فرصة المنافسة. وأُعلِن أنّ الاشتراك فيدوريPMCO 2020 Fall Splitسيصبح متاح ابتداءً من 24 يونيو وحتى 12 يوليو. يمكنكم العثور على معلومات التسجيل هنا.

 

أطلقتببجي موبايل أيضاًنظرة خاطفة عن استوديو ببجي موبايل الجديد للألعاب الإلكترونية في كاتوفيتشي، بولندا الذي تم تأسيسه بالتعاون مع ESL. وسيصبح الاستوديو مقرّالمسابقات التي تُقام دون اتصال بالإنترنت عندما يصبح استئناف المنافسات تلك آمن من جديد.

استجابةً لانتشار فيروسكوفيد-19 ولضمان صحة وسلامة اللاعبين وعشاق اللعبة، نقلت لعبةببجي موبايلموسم دوري المحترفين الأول للعبةببجي موبايل إلى الإنترنت بشكل كامل، وأجّلت مواعيد المنافسات لتُجري هذه التغييرات. وجاء دوري ببجي موبايل العالميالأبرزفي سلسلةمنافسات ببجي موبايلليكون المسابقة الفريدة والجديدة والأكثر تميزاً حتى اليوم.

 

سيقام “Season Zero دوري ببجي موبايل العالمي” ابتداءً من 10 يوليو وحتى8 أغسطس. وسيبدأ دوري الشرق في الساعة 3:30عصراً بتوقيت GMT+3 لدول آسيا، وسيبدأ دوري الغرب في الساعة 10:30مساءً بتوقيت GMT+3لدول أوروبا والأمريكيتين في 8 أغسطس. ويستطيعمجتمع اللعبة مشاهدة البث المباشر على قناة PUBG MOBILE Esports على اليوتيوب.

 

لمزيد من المعلومات والأخبار عن لعبة ببجي موبايل، ترقبونا وتابعونا عبر الفيسبوك.

 

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى