تقنية

حقّقوا أهدافكم للياقة البدنية هذا الصيف مع 100 وضعية تمرين عبر ساعةHONOR MagicWatch 2

أعلنت HONOR، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الهواتف والأجهزة الذكية، اليوم عن إضافة مجموعة من الترقيات المميزة إلى ساعة ـHONOR MagicWatch 2، الساعة الذكية الأحدث من HONORلتكون الرفيق المثالي خلال ممارسة التمارين الرياضية في فترة الصيفلما تتميز به من ابتكارات وتقنيات استثنائية سواء في التصميم أو البطارية أو المزايا.

 

100وضعية للتمارين الرياضية يمكن استكشافها عبر ساعة HONOR MagicWatch 2

بالإضافة إلى 15 وضعية تمارين سابقة، طوّرت HONOR قدرات تتبعتمارين اللياقة البدنية عبر إضافة 85 وضعيةمتخصصة جديدة تكتشف تلقائياً ست فئات متنوعة من الأنشطة الرياضية هي الرياضات القاسية والأنشطة الترفيهية واللياقة البدنية والرياضات المائية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية[1]. وسواء كنتم من هواة الرياضات الجماهيرية الشهيرة أو كنتم تفضلون أنشطة أكثر مغامرة، فإن ساعة  HONOR MagicWatch 2 وبعدالترقية الجديدة أصبحت تغطي احتياجات كل المستخدمينمع مزايا تتبع شاملة لرصد 194 نوعاً من البيانات للمساعدة في تعزيز الأداء البدني وتحفيز المستخدمين لاتباع نمط صحي وتحقيق الأفضل.

 

حافظوا على لياقتكم البدنية واحمواصحتكم مع توجيهات العناية بالصحة الشخصية

لتتمكنوا من الاستمتاع بأسلوب حياة صحي ومتوازن، من الضروري الحفاظ على لياقتكم البدنية وحماسكم وطاقتكم الذهنية. من خلالمزاياها الرائعة، ستجعل ساعةHONOR MagicWatch 2كل ذلك في متناول أيديكم، حتى تتمكنوامن إدارة صحتكم بشكل أفضل والحصول على بيانات مفيدة وتحليلات قابلة للتنفيذ لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بكم بكل سهولة. وأصبحت الساعة متوفرة الآن لدعمكم في تتبع نشاطكم وحركتم وحالتكم الصحية الشخصية في أي مكان.

 

شاشة ذكية وميزات مذهلة

تم تصميم أحدث ساعة ذكية لمزيد من التخصيص ومواءمة الاحتياجات المختلفة للمستخدمين فضلاً عن التصميم النابض بالحيوية والانسيابية في الأداء أكثر من أي وقت مضى. وبفضل عمر البطارية الرائع الذي يدوم لأسبوعين كاملين وواجهة الساعة القابلة للتخصيص والتغيير والكثير من وظائف اللياقة البدنية، فإن ساعةHONOR MagicWatch 2تُعتبر الرفيق المثالي لكل الظروف والأوقات. وتتألف ساعة HONOR MagicWatch 2 المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع316Lمن شاشة AMOLEDرائعة فائقة الوضوح وتتميز بواجهة دائرية كلاسيكية كواجهات الساعات الميكانيكية العادية. ولمزيد من الراحة والسهولة لحياتكم اليومية، تقدم ساعةHONOR MagicWatch 2 سلسلة من الميزات الذكية التي تحولها إلى أداة تكنولوجيا ذكية عالية الكفاءة.

 

التوافر

تتوفر ساعة HONOR MagicWatch 2 حالياًباللونين الأسود الفحمي والبني الكتاني مع عرض ترويجي بسعر يبدأ من  549 ريال سعوديعبر مكتبة جرير

 

تتوفر مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى القابلة للارتداء مثل ساعة HONOR MagicWatchمع عروض الصيف الخاصة بسعر 399 ريال سعودي فقط عبرمكتبة جرير .

 

وتقدم HONOR مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء التي تناسباحتياجات وتطلعات كل المستخدمين. لمزيد من المعلومات عن ساعات وأجهزة HONOR القابلة للارتداء، يرجى زيارة الرابط التالي:

  • المملكة العربية السعودية: //www.hihonor.com/sa-en/category/wearables

 

[1]هذه الترقية متوفرة عبر متجر Huawei Health App بالنسخة 10.0.5.310 أو أحدث. الوضعيات الـ85 الجديدة غير مدعومة على هواتف آي أو إس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى