المحلية

متحدث التعليم يفند قصة أمل الغامدي: تشابه بالاسم الرباعي والموظفة على رأس العمل حالياً

أكد المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي، حصول تشابه في الاسم الرباعي مع قصة “الموظفة الوهمية” أمل الغامدي، التي كشف عنها حساب المواطن وتم تدوالها أمس، مشيراً إلى أن هناك موظفة بالفعل بوزارة التعليم وتحمل الاسم نفسه، وهي من منسوبي الوزارة، وتعمل معلمة منذ سنوات.

وعلق “العصيمي” في مداخلة لنشرة التاسعة على قناة mbc حول قصة “أمل الغامدي” قائلاً: لا يوجد للمواطنة التي تم تداول برنت باسمها أي بيانات بوزارة التعليم، مستدركاً: “أما من حصل لها تحسين مستوى في تعليم الباحة ومن ثم نقلها إلى جدة بعد تحسين مستواها فهي موظفة بالاسم نفسه”.

وأضاف: “ثمة تشابه بالأسماء وهي موجودة في تعليم جدة وعلى رأس العمل وتم التواصل معها وليس لها علاقة فيما تم تداوله من اسم وحصل تشابه في الاسم الرباعي”.

وكانت مواقع التواصل قد تداولت أمس قصة المواطنة “أمل الغامدي”، التي فوجئت بأنها تعمل بوزارة التعليم بوظيفة معلمة منذ 17 عاماً، دون علمها، بعد أن حصلت على ترقيتها إلى المستوى الخامس، ونقلها من منطقة الباحة إلى مدينة جدة، وما زالت على رأس العمل”.

وقال زوجها مشرف الغامدي إنها لم تقبل في برامج الدعم بسبب وظيفتها الوهمية، وكان آخرها «حساب المواطن» والذي أكد وجود دخل آخر والذي لا نعلم عنه شيئاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى