تقنية

5 طرق تُغيّر فيها ساعة HONOR MagicWatch 2 طريقتكم في أداء التمارين الرياضية في المنزل

لا بدّ أنكم بدأتم تجربةالتمارين الرياضية المفضلة لديكمفي المنزل خلال الأيام القليلة الماضية،وتحوّلت غرف المعيشة لديكمإلى صالة ألعاب رياضية بينما تحولت شرفاتكم إلى استوديو لليوغا. ولكن إن كنتم معتادين على جهاز المشي لإخباركم بعدد السعرات الحرارية التي حرقتموها أو علىمدربكمليدفعكم إلى مرحلة حرق الدهون، كيف يمكنكم تكرار هذه التجربة في المنزل وفهم ما يعنيه ذلك؟

 

تمتازHONOR MagicWatch 2،الساعة الذكية القابلة للتخصيص،ببطارية تكفيلمدة 14 يوم ومعالجKirin A1، وهي مزودة بتقنيات رائدة في المجال لتتبّعالصحة واللياقة وتوفيرالمعلومات الصحية الدقيقة وإبقائكم على اتصال دائم.

 

تتضمن بعض الطرق التي تساعدكم بها ساعة HONOR MagicWatch 2 في الحفاظ على لياقتكم وتحسين أدائكم خلال التمرين في المنزل:

1- التحفيز!

تُعدّ أحد الطرق التي تساعدكم بها متتبعات اللياقة البدنية على تحقيق أهدافكم الصحية هي تحفيزكم على ممارسة الرياضة،فالتحفيز هو أحد أكبر العقبات التي نواجهها عندما يتعلق الأمر بمسيرة اللياقة البدنية لأي شخص،وسواء كان ذلك عبر الاطلاع على عدد السعرات الحرارية التي حرقناها أو معرفة أن تمرين معين يساعدكم على النوم بشكل أفضل، فإن المعلومات المتعمقة من شأنها أن تعمل كمحفّز رائع لتشجيعكم على المضيّ قدماً.

وزُوّدت ساعةHONOR MagicWatch 2 أيضاًبالإشعارات البصرية التي تحفزكم على الحركة كل ساعة لتجنب البقاء دون نشاط وأنتم جالسين أمام مكاتبكم. كما أنها تمتاز بمدرّب افتراضي ليحفزكم أو يلهمكم ويبقيكم متحمسين عند الركض. وغالباً ما يُشجع الاطلاع على هذه البيانات على الاستمرار في مراقبة الأداء ومواصلة الحركة للوصول إلى أهدافكم، فتمنحكمالقدرة على تحديد مستوى تقدمكم الشعور بمزيد من الرضى عن أدائكم.

2- تتبّع معدّل ضربات القلب

تتمتع ساعةHONOR MagicWatch 2 أيضاً بالقدرة على قياس معدّل ضربات القلب أثناء النشاط والراحة. وهو أمر مهم لأنه يساعدكم على فهم المزيد حول أدائكم أثناء ممارسة التمارين المختلفة. وتبعاًلمعدل ضربات القلب، يدخل جسدكم إلى مناطق الأداء المختلفة مثل:الجهد الشديد أو التمارين اللاهوائية أو الهوائية أو حرق الدهون أو الإحماء أو التبريد، ومن المهم فهم تأثير هذه التمارين المختلفة.

وتعمل تلك الخاصية جنباً إلى جنب مع فهم نسبة حرق الأكسجين لديكم. فتستطيعساعةHONOR MagicWatch 2 قياس هذه البيانات بالإشارة إلى الحد الأقصى لكمية الأكسجين التي يمكنكماستهلاكها أثناء التمارين المكثفة. وهو مؤشر مهم إضافة إلى معلومات التمارينالهوائية ووظائف القلب والرئة، والتي يمكن تحسينها من خلال التدريب المنهجي على المدى الطويل. ومن خلال المقارنات التي تزيد أو تنقصعن المتوسط الذي تحدده عوامل العمر والجنس، يتم تزويدكم بمعلومات كافيةعن قدراتكمومقارنتها مع الآخرين.

3- تتبّع السعرات الحرارية التي يتم حرقها

يواجه الكثير منا في بعض الأحيان صعوبة في فهم عدد السعرات الحرارية التي يحرقونها يومياً وعدد السعرات التي يحتاجون إلى حرقها كي يتمكنوا منخسران الوزن. ويمكّنكم استخدام ساعةHONOR MagicWatch 2 مع تطبيق Huawei Health من معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحرقونها يومياً خلال أنشطتكم اليومية والتمارين المخصصة.

4- التنوّع

لستم من محبّي تمارين الجري والمشي؟ توفر ساعةHONOR العديد من التمارين الرياضية المختلفة، فيمكنكمالقيام بتمارينHITT في غرفتكم أو الخروج لركوب الدراجة، حيث توفر ساعة MagicWatch 2 ما يصل إلى 15وضعلتتبّع التمارين الرياضية المختلفة. كما تمتازبمقاومتها للماء حتى عمق 50 متراًلتتمكنوا من ارتدائها في الحمام وأيضاً أثناء السباحة.

وتتتبّع خاصيةSpO2 مستويات تشبع الأكسجين في الدم لديكم لتتمكنوا من تقييم تكيّف جسدكم أثناء التمرينات أو على ارتفاعات عالية.

ساعة MagicWatch 2مزودة أيضاًبوظيفة عداد الخُطى التي تجعل تتبع تقدمكم اليومي في المشي أسهل ما يمكن. لذا سواء كنتم تلحقونبأطفالكم في أرجاء المنزل أو تمشونفي الخارج لشراء بعض الطعام، يمكنك أن تطمئنوا لأن ساعةMagicWatch 2تتابع مجهودكم على مدار الساعة.

5- نوعية نوم أفضل

يُعدّ الحصول على قسط كافٍ من النوم من أهم الأمور التي تمكّنكم من تعزيز أسلوب حياتكمالصحي. فيساعد النوم على إصلاح العضلات ومنح قسط من الراحةلجسدكم والحفاظ على المزاج الجيد. وزُوّدت الساعة بتقنية HUAWEI TruSleep™2.0 لتتبع وتشخيص 6 أنواع شائعة من اضطرابات النوم بدقة وتوفير أكثر من 200 اقتراح مناسبومصمم خصيصاًحسب عادات نومكم لتحسين جودتها.

عندما يتغير روتينكم اليوميبشكل متكرر وتحاولون التأقلم مع روتين جديد وبيئات جديدة، تساعدكم ساعةHONOR MagicWatch 2 على النوم بشكل أفضل من خلال جدولة الوقت الذي ستحتاجونفيه إلى بعض ساعات من النوم. ويمكنكم أيضاً استخدام تطبيق Huawei Health لمعرفة معدّل نومكموتفاصيل النوم العميق والنوم الخفيف ونوم حركة العين السريعةREM، إضافة إلى النصائح والحيل التي تُمكنكم منالنوم بشكلأفضل ليلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى