تقنية

هاتف HUAWEI nova 7i: كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل،

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودةعن انطلاق فترة الطلب المسبق لهاتفها الجديد HUAWEI nova 7iابتداء من 15 مارس ولغاية 22 منه.ويعتبر الهاتف الجديد من الفئة المتوسطةويأتي مزوّدا بعتادقويوبكاميرات عالية الجودة. وقد صُمم هذا الهاتف الذكي الجديد مع التركيز على التصميم والأداء والميزات المتقدّمة،فالهاتف لا  يملك  مظهرا رائعا فقط ولكنه بالإضافة إلى الأداء المتميز يضفي أيضًا تحسينات من خلال الاستمرار في سلسلة nova المليئة بالابتكارات.

فيما يلي أهم ثلاث ميزات أساسية لهاتف HUAWEI nova 7i

كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل

 

يتميز هاتفHUAWEI nova 7i بكاميرا فائقة الدقة في ترتيب كاميرا مبتكر رباعي تم تشكيله كمصفوفة؛ شاشة HUAWEI Punch FullView مقاس 6.4 بوصة؛ وحواف منحنية مع هيئة خفيفة مما يجعلها ملائمة بشكل مريح للحمل.

لمرافقة التركيز المتزايد على ميزات الكاميرا على الهواتف الذكية للشباب، يحتوي هاتفHUAWEI nova 7i على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وعدسة تصوير عريض بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة بوكيه 2 ميجابكسل.

تشتمل الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل على مستشعر 1/2 بوصة وعدسة تتميز بفتحة واسعة تبلغ f / 1.8. بفضل تقنية التركيب متعدد الأطر، يمكن للنظام الجمع بين العديد من اللقطات وتوليفها لإنشاء صورة محسّنة. للتصوير الليلي، تحتوي على تقنية 4 × 1 بكسل لإدخالمزيد من الضوء. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الذكاء الاصطناعي القوي لتحسين التعرض لإنتاج صورة أوضح يتم التقاطها في إعدادات أكثر قتامة.

تتميز عدسة تصوير الزوايا العريضةUltra-Wide Angle Lensفي هاتفHUAWEI nova 7i بمجال رؤية واسع تصل حتى120 درجة، أي، أكبر بمقدار 1.4 مرة من بقية الهواتف التقليدية التي تصل حتى 78 درجة فقط. هذه العدسة تتناسب التقاط صور التجمعات الكبيرة مع الأصدقاء بالإضافة إلى لقطات السفر حيث تريد التقاطها بالكامل.

تتيح لك عدسة الماكرو ذات التركيز الثابت مقاس 40 مم التقاط صور مفصلة من مسافة قريبة. مثل التقاط اللقاح الغير الواضح على نصائح الزهور، بالإضافة إلى قطرات معقدة من بتلات الندى التي تطفو على السطح – لتكشف عن التفاصيل الدقيقة للعالم الذي تراه العين، يمكنك الآن الاستلاء عليها بكل بساطة بسهولة.

من خلال العدسات التي تلتقط العمق بقدرات الذكاء الاصطناعي المتكامل، يمكن أن يؤدي التأثير الرأسي إلى جعل الناس يبرزون في الصور، مما يؤدي إلى تشويش الخلفية مما يجعل صورة طبيعية وغير ملحوظة. يساهم الذكاء الاصطناعي أيضًا في تحرير الفيديو بشكل أسرع وأسهل إلى جانب الميزات الذكية مثل تشكيل الجسم الذي سيساعدك على تحسين وضعك.

وفي الوقت نفسه، تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسلوالمدعمة أيضًابالذكاء الاصطناعي بالتقاط صور سيلفي مذهلة، حتى في الإضاءة المنخفضة بفضل خاصيةSuper Night Selfie 2.0 التي تستخدم تقنية 4-in-1Light Fusion  بالإضافة إلى وخوارزميات الذكاء الاصطناعي للكشف عن البيئات المظلمة وتحسين الإضاءة.

بطارية كبيرة بقوة 4200 مللي أمبير في الساعة مع شاحن HUAWEI SuperChargeباستطاعة 40 واط

 

بغض النظر عن التقاط الصور أو للألعاب، تم تزويد هاتفHUAWEI nova 7i ببطارية تدوم طويلًا كرفيق ترفيهي للمستخدمين الشباب. لهذا السبب تم تثبيت هاتفHUAWEI nova 7i ببطارية كبيرة بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة. إلى جانب معالجKirin 810 التي تستهلك طاقة منخفضة وواجهة التشغيل EMUI10 الذي يتميز بالكفاءة في استهلاك الطاقة، فهي تتيح التقاط صور وترفيه وألعاب ممتدة لفترة طويلة.

مع الشاحن باستطاعة 20 واط، تستغرق الموديلات السابقة 80 دقيقة للحصول على شحن كامل على بطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة، وتستغرق حوالي نصف ساعة لتحصل على شحن بنسبة 50٪. الآن، تقنية HUAWEI SuperCharge الجديدة والمتوفرة في هاتفHUAWEI nova 7i يمكن أن تحصل على شحن يصل إلى 70٪ في غضون نصف ساعة فقط في الوقت الذي يمكنك فيه تناول فنجان من القهوة. مع وضع ذلك في الاعتبار، فإن تقنية الشحن السريع معتمدة من TÜV Rheinland، مما يضمن سلامتك أثناء شحن جهازك.

يأتي هاتفHUAWEI nova7i مزودًا بذاكرة وصول العشوائي عالية السرعة بسعة 8 جيجابايت التي تطلق العنان للهواتف الذكية القصوى عند تشغيل تطبيقات وألعاب مكثفة أو حتى أثناء تحرير مقاطع الفيديو، مما يمهد الطريق لتجربة غير متقطعة. علاوة على ذلك، يأتي مزودًا بمساحة تخزين 128 جيجابايت أيضًا، مما يعني أنك لن تنفد عن مساحة تخزين في هاتفك.

كل هذا يتم تشغيله معمعالجKirin 810مع شريحة بمقاس 7 نم الرائدة في الصناعة، والتي تتيح معالجة تصوير أقوى وأداء أقوى.

شاشة HUAWEI Punch FullView المذهلة مقاس 6.4 بوصة

 

HUAWEI nova7iهاتف أنيق وجميل المظهر. بينما يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على تصميم ثلاثي الأبعاد جميل وأنيق مع تدرج فريد من نوعه، ما يلفت انتباهك حقًا هي شاشة HUAWEI Punch FullView FHD+ الضخمة مقاس 6.4 بوصة والتي تدعم دقة 2310 × 1080. وتأتي هذه الشاشة الرائعة بتدرج لوني واسع النطاق ونسبة شاشة ضخمة إلى 90.6٪ لتجربة مشاهدة غامرة بالإضافة إلى المساهمة في هويتها الأنيقة الفريدة.

إذا كنت تسعى للحصول على تجربة تصوير احترافية دون تقصير أو تجربة فريدة من نوعها، أو إذا كانت تعشق الألعاب، فكر في الحصول على هاتفHUAWEI nova 7i كهدية مثالية لنفسك!

يتوفر هاتفHUAWEI Nova 7i حالياً للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية باللونين الساكورا الوردي و الأخضر المشرقلغاية 22 مارس بسعر 1,049 ريال سعودي ويأتي مع مجموعة من الهدايا القيمة تضم سماعة  FreeLace و ستة أشهر حماية للشاشة من متجر هواوي الإلكتروني، وغيرها من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى