المحلية

فندق سويس أوتيل المقام مكة يحتفل بالأطفال في إجازة المدارس السعودية

لطالما تميز فندق سويس أوتيل المقام مكة في تقديم المختلف وملامسة احتياجات الضيوف، حيث قام بتقديم فعاليات مختلفة ومتنوعة ففي مثل هذا الوقت من السنة يزداد عدد الأسر المرافقة مع أطفالهم لذلك تم إطلاق فعالية المفاجآت للأطفال في منتصف العام الدراسي كأحد المبادارات المتميزة التي أضافت البهجة والسرور على أجواء الأسرة، حيث تم تقديم أكثر من 1000 هدية مختلفة و متنوعة لتتوافق مع جميع أفراد الأسرة كانت الجوائز المقدمة عبارة عن ألعاب مسلية للأطفال وهدايا مختلفة للكبار بالتعاون مع أبراج أفينيو والمصباح حيث شارك بأفخم وأجود أنواع العطور التي تلائم جميع الأذواق حيث لاقت الكثير من الإستحسان.
وبهذه المناسبة، أكد المدير العام لفندق سويس أوتيل المقام مكة منتصر علاف، “أن الفندق يتجلى بالإهتمام براحة ضيوف الرحمن و إضفاء السعادة على قلوب زوارنا من الأطفال ومشاركتهم لحظات سعيدة من خلال تقديم مبادرة مختلفة للأطفال، منوّهًا بأن الفندق يهتم بصنع أفضل الأوقات لجميع أفراد الأسرة”. وأضاف “علاف”: “لدينا توجه لجعل الفندق هو الخيار الأمثل لإقامة عائلية من خلال إثراء إقامتهم ورسم البهجة على وجوههم”.
يتميز فندق سويس أوتيل المقام بموقعه في قلب العالم الإسلامي ويشكل جزءًا من مجمع أبراج البيت الفخم التابع لوقف الملك عبد العزيز. يقع الفندق على بعد خطوات فقط من المسجد الحرام ويوفر إطلالات بانورامية خلابة على المدينة القديمة والمنطقة المركزية، كما يحتوي على مدخلين خاصين من نفق أم القرى وشارع ابراهيم الخليل. يتميز الفندق أيضًا بعدد غرفه والذي يصل إلى 1624 غرفة وجناحًا توفر 3 إطلالات مختلفة، إما على المدينة أو المسجد الحرام أو الكعبة. كما يستوعب مطعم “الخيرات” في وقت واحد ما يصل إلى 3000 ضيف سواء كان ذلك من أجل عشاء مريح مع العائلة أو الأصدقاء، أو غداء سريع، أو تجربة تناول الطعام الفخم الذي تتوفر به تشكيلة متنوعة من الأطعمة الشهية المحلية والعالمية، فإن كلًا من مطعم “الخيرات” واستراحة الشاي “مشارف” توفر لك أجواء منعشة مع أفضل نوعية خدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى