المحلية

تعليم شرق الدمام يحصد اربع مراكز في جائزة التميز للتعليم

حصد مكتب التعليم بشرق الدمام على اربع مراكز في جائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة للعام الدراسي 1437/1438هـ والتي كانت على مستوى وزارة التعليم بالمملكة .
وحصل المشرف التربوي وليد فهد الشعيبي في فئة المشرف التربوي كما حصلت مدرسة الحصان المتوسطة الأهلية وقائدها ثابت عبدالله الشريف وايضاً متوسطة الأمير سعود بن جلوي وقائدها يحيى عبدالهادي البشري على جائزة التميز في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة ، وفي فئة الطالب المتميز حصد الطالب فيصل عبدالله فضيل من ثانوية الحصان الأهلية .
وعبر مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد امبارك الزهراني عن سعادته لهذا الانجاز والذي يعتبر أولى الثمار لهذا العام الدارسي موجهاً شكره وتقديره لمدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس وبارك الزهراني للفائزين بهذه الجائزة وان تكون حافزاً للجميع لمواصلة العطاء و التميز والإبداع ونشكر منسقي الجائزة على ما بذل في تنسيق جائزة التميز على مستوى المملكة .
واختتم الزهراني حديثه أن تكون الجائزة هدفاً للرقي بالبرامج والخدمات التربوي والتعليمية، وتطبيق معايير الجودة والتي تنعكس على جودة العمل، ورفع مستوى الأداء التعليمي، بالإضافة الى خلق روح التنافس الشريف بين التربويين لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات تربوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى