المحلية

مملكة البحرين تستضيف أعمال الملتقى الخليجي الثالث عشر لممارسي العلاقات العامة

تحت رعاية سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر، مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام والرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية، تنظم جمعية العلاقات العامة البحرينية، الملتقى الخليجي الثالث عشر لممارسي العلاقات العامة، وذلك في الفترة من 1 ولغاية 2 من شهر أبريل القادم، بفندق ذا غروف للمؤتمرات بجزر أمواج.

وبهذه المناسبة صرح رئيس الجمعية، الدكتور فهد إبراهيم الشهابي قائلا بأنه ومع التطور الكبير الذي يشهده قطاع العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بشكل مستمر، بات من الضروري أن يتناغم ممارسو العلاقات العامة مع التحديات التي تواجههم بشكل يومي. فعلى سبيل المثال، قد بات قريبا للمستحيل تطبيق بعض التعريفات القديمة للعلاقات العامة، كـ”بناء صورة ذهنية إيجابية لدى الجمهور المستهدف”، وذلك بسبب تنوع أمزجة وتصانيف الجماهير من جهة، وتغير وسائل التواصل، من وسائل تقليدية ذات اتجاه واحد، إلى وسائل عصرية تفاعلية، يطغى عليها مزاج الجمهور بشكل أساسي، من جهة أخرى.

وفي إشارة إلى قطاع العلاقات العامة والاتصال ذكر الدكتور فهد: لقد استطاع قطاعنا التأقلم مع هذه التغيرات، من خلال إعادة تعريف أحد أهم أهدافه ليصبح “كسب الجماهير”. وهو ما نسعى خلال الملتقى الخليجي الثالث عشر لممارسي العلاقات العامة، لتعريفكم بأفضل الآليات لكسب مختلف أنواع الجماهير، الداخلية والخارجية والإلكترونية. كما وستشهد أعمال الملتقى إعلان نتيجة الجهات الفائزة بجائزة الشراع الذهبي للتميز في العلاقات العامة للعام 2020م، والشخصية الفائزة بجائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة.

ومن جانبها ذكرت رئيسة اللجنة التنظيمية الإعلامية العنود الحربي من AH Zone Events، بأن الملتقى قد خصص مجموعة من المقاعد المجانية للطلبة وللباحثين عن عمل. أما بالنسبة للجهات الرسمية، فأي جهة تبتعث شخصين لحضور أعمال هذا الملتقى فإنها ستحصل على ثلاثة مقاعد مجانية إضافية، بمجموع خمسة مقاعد. كما وبينت الحربي بأنه قد تم الاتفاق على تمديد الموعد النهائي للترشح لجائزة الشراع الذهبي للتميز في العلاقات العامة للعام 2020م إلى 19 مارس القادم.

وفي نهاية التصريح، تقدم القائمون على الملتقى، بجزيل الشكر لراعي الملتقى سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر، مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام والرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية، على دعمه لهذه الفعالية المهمة. كما وجددوا دعوتهم للراغبين في المشاركة أو الاطلاع على آخر مستجدات الملتقى إلى زيارة الموقع الرسمي للشريك الإداري للملتقى، أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة www.actsmartpr.com أو من خلال الاتصال على رقم الهاتف 97317123500+ أومن خلال متابعة الوسم #GPRF13 على مختلف وسائل التواصل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى