تقنية

كانون تطلق سلسلة IMAGERUNNER ADVANCE DX دعماً للشركات في مسيرة التحول الرقمي

تشهد بيئات العمل المعهودة كثيراً من التغييرات المتسارعة، منها مثلاً حلول التنقل والعمل عن بعد التي باتت تتيح للموظفين مزاولة مهامهم أينما كانوا ومتى شاءوا، الأمر الذي يعزز من أهمية تطبيق منهجية مرنة لإدارة المعلومات. ومن هذا المنطلق، نعمل باستمرار على تطوير محفظة منتجاتنا بما يتخطى تقنيات الطباعة ومسح المستندات وصولاً إلى تأسيس “محطات” قادرة على التكيف مع التحول الرقمي. ويسعدنا اليوم إطلاق سلسلة imageRUNNER ADVANCE DX لمرافقة عملائنا في مسيرة التحول الرقمي بفضل قدرتها على تحقيق التكامل بين المطبوعات والتقنيات الرقمية بسهولة، وتحسين الإنتاجية وتقليص الضغط على موارد تقنية المعلومات القيّمة.

الارتقاء بمستويات الإنتاجية
تمتاز بيئة الأعمال المعاصرة بالديناميكية، وتفرض على الشركات امتلاك التقنيات الملائمة كي تتمكن من مواكبتها. وبفضل سلسلة imageRUNNER ADVANCE DX، باتت عمليات الرقمنة وأرشفة الملفات واستعادتها عند الحاجة مسألة في غاية السهولة. وعبر تبسيط حركة المستندات خلال دورة التعامل معها، تتيح التقنية المحسنة وفائقة السرعة لمسح المستندات على الوجهين الاستغناء عن المهام الإدارية غير الضرورية عبر قراءة المعلومات بدقة وأمان وبسرعة قياسية. وتأتي أتمتة المهام الإضافية مثل تسمية الملفات وحفظها والدخول عبر أجهزة أخرى وعمليات الحفظ على دفعات، لتضفي مزيداً من السرعة والانسيابية وتحقيق مستويات جديدة من الإنتاجية.

وفي هذا السياق، قال تاز ناكاماسو، نائب الرئيس التنفيذي لحلول المستندات للشركات لدى كانون أوروبا: “حققت لم أجهزتنا قفزة نوعية من وحدات إلكترونية تؤدي العمليات المكتبية التقليدية لتصبح اليوم محطات ذكية تتكامل مع البنية التقنية الحالية للشركات. وهنا يأتي دور سلسلة imageRUNNER ADVANCE DX المصممة بهدف الاستجابة لاحتياجات السوق لتسهم في تعزيز كفاءة بيئات الأعمال المعاصرة وتحافظ في الوقت نفسه على أمان مستندات ومعلومات الأعمال الحساسة”.
مرونة في الاتصال السحابي
تتميز سلسلة imageRUNNER ADVANCE DX بقدرتها على دعم أعمال الشركات حديثة العهد في استخدام الحلول السحابية أو التي تستخدمها منذ فترة، بصرف النظر عن بنيتها التقنية الحالية. وبفضل التكامل الوثيق بين البرمجيات والمعدات في أجهزة كانون، يمكن الاتصال بسهولة مع حلولها السحابية لإدارة المحتوى والإنتاجية. ويأتي برنامج uniFLOW Online Express مثبتاً مسبقاً على أجهزة كانون، ويمكن استخدامه عند الحاجة إليه. فمثلاً، يمكن تحديث برنامج uniFLOW Online للاستفادة من خيارات إضافية للاتصال السحابي لإجراء عمليات مسح متقدمة والوصول إلى المزايا الإضافية المعنية بالأمان وإعداد التقارير.

وأشار أجاي كومار، المدير الإقليمي للتسويق في كانون الشرق الأوسط: “تتميز سلسلة imageRUNNER ADVANCE DX المبتكرة من كانون بتصميمها القادر على تعزيز وتحسين الإنتاجية في المكاتب الصغيرة ومتوسطة الحجم، بفضل وظائفها الطباعية عالية الجودة وخصائص المسح والنسخ، والتي يمكن التحكم بها عبر شاشة تعمل باللمس وسهلة الاستخدام. وعلاوة على توفير القيمة المتميزة لعملائنا، يأتي هذا المنتج المبتكر تأكيداً على إمكاناتنا التقنية وابتكاراتنا السبّاقة في مشهد التحول الرقمي الراهن”.

وتلبي السلسة أيضاً احتياجات الشركات التي تستخدم منصة برمجية مختلفة، فهي متوافقة مع العديد من المنصات السحابية من أطراف ثالثة مثل PaperCut و Kofax، وConcur، لتوفر للعملاء أعلى درجات المرونة.

وأضاف ناكاماسو: “ندرك أهمية القدرة على التنقل بالنسبة لكوادر العمل اليوم، ولهذا عملنا على ابتكار سلسلة من الأجهزة التي تلبي احتياجات عملائنا للاتصال السحابي والتعاون بكفاءة. وتعتبر سلسلة imageRUNNER ADVANCE DX رائدة على صعيد تعزيز التعاون بين فرق العمل عن بعد، حيث تتيح للموظفين الوصول للمعلومات ومعالجتها أينما كانوا”.

شريك الرقمنة
تتطور تقنياتنا لتواكب تطورات عملائنا. فسلسلة imageRUNNER ADVANCE DX ثمرة سنوات من الابتكار وتجمع بين الخصائص متطورة في مجالات الإنتاجية والتعاون والمرونة السيبرانية إلى جانب الكفاءة والموثوقية، وكل ذلك ضمن سلسلة أجهزة واحدة قادرة على مواكبة التغيرات بكفاءة. وبفضل استثماراتنا المتواصلة لتطوير تقنياتنا، فازت سلسلة imageRUNNER ADVANCE[1] بجائزة BLI, 2020 Copier MFP Line للعام والمقدمة من “مؤسسة كي بوينت للبحوث”.

واختتم ناكاماسو: “نظراً لأن شركات اليوم لا تعتمد على المستندات الورقية وحدها، أصبحت أجهزتنا أكثر من مجرد طابعات وحسب، فابتكاراتنا التقنية قابلة للتطوير والتوسيع ومصممة خصيصاً لمساعدة البنوك وتجار التجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والضخمة على إدارة المعلومات في عالمنا الرقمي المعاصر،”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى