رياضةرياضه محليه

أول تعليق للبرقان بعد إقالته بسبب اتهامات بالفساد

وجّه عبدالله البرقان عضو مجلس إدارة الاتحاد الوطني لكرة القدم الشكر لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لتحويله قضية ارتكاب المخالفات الإدارية والمالية المتهم بها البرقان للجهات المختصة.

وفي أول ظهور له عقب إقالته من منصبه، وعد عبدالله البرقان عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بكشف الحقيقة خلال فيديو تم تداوله الخميس (12 أكتوبر 2017) قال فيه: “أشكر تركي آل الشيخ لتحويله القضية للجهات المختصة وستسمعون ما يسركم”.

وقال البرقان خلال مقطع الفيديو “الحمد لله على كل حال، أشكر كل من اتصل أو أرسل رسالة ووجه لنا الدعوات.”

وأضاف “أيضًا أشكر معالي المستشار رئيس هيئة الرياضة لتحويل الموضوع إلى الجهات المختصة، جهات العدالة، وإن شاء الله بعد انتهاء التحقيقات ستستمعون إلى ما يسركم بإذن الله وشاكر لكم على كل هذا الاهتمام.”

وقرّر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، الأربعاء (11 أكتوبر 2017)، إقالة الدكتور عبدالله البرقان من عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة بصورة مؤقتة، وفقًا للائحة النظام الأساسي، مع الرفع الفوري لملف التحقيقات وما جاء فيها لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ما ورد في التحقيقات، الذي وجه بالفعل بتحويل الملف الى هيئة الرقابة والتحقيق.

جاء هذا القرار في أعقاب تحقيقات موسعة مع خالد ين حسن شكري، الموظف بغرفة فض المنازعات، الذي تم رصد قيامه بتجاوزات قانونية.

وقد ثبت لدى اللجنة التي باشرت التحقيق مع الموظف، ومن خلال المستندات التي قدمها مخالفته لجملة من اللوائح والأنظمة، وارتكاب مخالفات إدارية ومالية، بإيعاز من عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله بن سليمان البرقان، إبان عضويته في مجلس الإتحاد السعودي السابق ورئاسته للجنة الإحتراف وأوضاع اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى