رياضةرياضه محليه

دوري ناشئي السلة ينطلق بـ 5 مواجهات

تنطلق اليوم الجمعة بطولة المملكة الأولى للاندية الممتازة لكرة السلة في الصالة الرياضية بالمدينة المنورة بمشاركة تسعة اندية حيث تضم المجموعة الاولى اندية والهلال والأهلي والانصار وأحد والاتحاد وتضم المجموعة الثانية اندية النصر والفتح والصفا والوحدة .
وتفتتح البطولة اليوم بمواجهة الفتح والصفا الساعة الرابعة عصراً ويليها مواجهة الهلال والاهلي الساعة 5.30 مساء وفي اخر المواجهات يلعب فريقا الوحدة والانصار عند الساعة السابعة مساء .
وتستمر البطولة لمدة سبعة ايام على ان تكون المباراة الختامية يوم الجمعة المقبلة والتي ستجمع الفائز من متصدر المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية والفائز من مواجهة متصدر المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الاولى .
من جهة أخرى تنطلق عند الساعة 6.30 من مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لناشئي كرة السلة بخمسة مواجهات تجمع الأولى النور مع احد في صالة الصفا ويتواجه فريقا الهلال والصفا في ملعب نادي الهلال ويتقابل فريقا النهضة ومضر في صالة نادي النهضة ويستضيف فريق الجبيل نظيره الأهلي في صالة نادي الجبيل واخيراً يلتقي فريقا السلام والفتح على صالة المدينة الرياضية في الدمام ، يذكر ان الجولة الأولى من الدوري قد تم تأجيلها لتقام في وقت لاحق بسبب تزامنها مع البطولة الدولية لكرة السلة المقامة في جدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى