المحلية

لجنة التحكيم بمهرجان الملك عبدالعزيز للابل تعلن نتائج الابل الشقح في سيف الملك .

اعلنت لجنة التحكيم بمهرجان الملك عبدالعزيز للابل في نسخته الرابعة برئاسة الامير خالد بن سلمان أسماء الملاك الفائزين واسم صاحب المنقية الحاصلة على المركز الأول والفائز بسيف الملك في الابل الشقح 50 وحصل على المركز الاول هادي بن عبدالله العمور الفائز بسيف الملك وحقق المركز الثاني موسى بن عبدالعزيز الموسى .

كما اعلنت اللجنة في وقت لاحق نتائج الفائزين لفئة

الابل الشقح 30 على شلفا ولي العهد
وحصل على المركز الاول مجعد الدوسري والمركز الثاني حققه محمد نايف بن شويه والثالث حققه جدعان مسلم بن شويه .

وفي هذا الاطار استقبلت بوابات دخول الابل بالمهرجان بالصياهد الابل المشاركة في لون الشعل 30 بمشاركة أكثر من 20 منقية مشاركة من المملكة والخليج تمهيدا لعرضها على لجان التحكيم بعد الكشف والمعاينة في وقت لاحق .

من جانب اخر أكد الحاصل على المركز الاول في الشقح 50 والفائز في الفردي جل في لون الشقح هادي بن عبدالله العمور. عن سعادته بتحقيق منقيته وفرديته للقب بكل جدارة والحصول على سيف الملك .
وقال ان المشاركة بمهرجان الملك عبدالعزيز والفوز بجائزته هو الفوز الحقيقي مهديا الفوز لسمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد ولجماهير المنقية مؤكدا انهم يشاركون ويبحثون عن تحقيق المراكز الاولى مشيرا ان الفردية حققت الاول وهو مركز مستحق وسط منافسة قوية من الملاك ووعد جمهور منقيته بتحقيق المراكز الاولى خلال المشاركات القادمة مثمنا دعم نادي الابل واشرافه المحكم على تنظيم فعاليات المهرجان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى