المحلية

الروسان : ميزانية الخير تبعث على الفخر والاعتزاز بوطن العز والشموخ

رفع رجل الاعمال ورئيس مجلس ادارة شركة الروسان للمقاولات الشيخ هزاع الروسان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم وصدور الميزانية العامة للدولة .

وقال الروسان قيادتنا الرشيدة يحرصون كل الحرص على رفاهية المواطن وتنمية الوطن والمؤشرات التي حملتها ميزانية الخير كلها تبعث على الفخر والاعتزاز بوطن العز والشموخ يلمسها ويعيشها الوطن والمواطن .

وأشاد برؤية القيادة الرشيدة في تنمية الوطن ورقية وفق رؤية المملكة 2030 التي بدأت بالظهور في حجم المبالغ المرصودة في الميزانية للمشاريع التنموية والاستثمارية والصناعية والتعليمية والصحية وفي العديد من المجالات التي تخدم المواطن وتحقق له العيش الكريم .

وأضاف ان المملكة تسعى لتعزيز مكانتها كوجهة للاستثمار العالمي باستقطاب مستثمرين برؤوس أموال كبيرة ونظرة طويلة الأمد ما يولّد قيمة اقتصادية مستدامة تحاكي طموحات الأجيال السعودية الصاعدة.

وفي ختام تصريحه سأل المولى جلت قدرته أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم الخير والأمن والأمان على المملكة وشعبها وينصرها على كل من عادها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى