المحلية

الدكتور الراجحي : المملكة تسعى لتعزيز مكانتها الاقتصادية باستقطاب الاستثمارالعالمي

رفع رئيس جامعة الدول العربية الدكتور يوسف بن صالح الراجحي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وللشعب السعودي بمناسبة صدور الميزانية العامة للمملكة .

وقال الراجحي في تصريح صحفي : خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد يحرصون كل الحرص على رفاهية المواطن وتنمية الوطن والمؤشرات التي حملتها ميزانية الخير كلها تبعث على الفخر والاعتزاز بوطن العز والشموخ الذي يسير بمؤشر أخضر طموح في ظل متغيرات سياسية ودولية واقتصادية عصفت بكثير من الدول القريبة والبعيدة ووطنا شامخ بمكانته السياسية والاقتصادية وبقوة وشموخ وتنمية ونماء يلمسها المواطن ويعيشها الوطن والمواطن .

وأشاد الدكتور الراجحي برؤية القيادة الرشيدة في تنمية الوطن ورقية وفق رؤية المملكة 2030 التي بدأت بالظهور في حجم المبالغ المرصودة في الميزانية للمشاريع التنموية والاستثمارية والصناعية والتعليمية والصحية وفي العديد من المجالات التي تخدم المواطن وتحقق له العيش الكريم .

وأضاف ان المملكة تسعى لتعزيز مكانتها كوجهة للاستثمار العالمي باستقطاب مستثمرين برؤوس أموال كبيرة ونظرة طويلة الأمد ما يولّد قيمة اقتصادية مستدامة تحاكي طموحات الأجيال السعودية الصاعدة.

وأكد أن هناك الكثير من العوامل التي أسهمت في رفع مستويات الإنفاق ومواصلة نجاح التوازن المالي، أولها استدامة الأمن والأمان على هذا البلد، لاسيما وأنه القاعدة الأساسية لتقوية أي استثمار أو اقتصاد.

واختتم الدكتور الراجحي تصريحه سائلاً المولى جلت قدرته أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم الامن والامان على الوطن ويبارك في مشاريع النماء التي حملتها ميزانية الخير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى