المحلية

” المدير التنفيذي لشركة ” سجل ” ومنسوبيها يهنئون القيادة بذكرى البيعه

رفع المدير العام التنفيذي لشركة ” سجل التقنية ” التي تتشرف بتقديم خدمات تقنية المعلومات لقطاعي الحج والعمرة الاستاذ أحمد علوي الغمري، ومنسوبي الشركة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع حفظهما الله بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لتولي مقاليد الحكم.
وقال :” إسأل المولى عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ويسدد خطاه في سبيل عزة، وقوة الأمتين العربيه، والإسلامية.
ونوه احمد الغمري بالخطط التنموية الشاملة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للمضي قدماً بمسيرة الوطن الغالي على كافة الأصعدة المحلية، والعالمية.
وأضاف :” بهذه المناسبه الغاليه لابد من الحديث عن رؤويه القيادة الحكيمة ، والتي سعت باهتمام لتحقيق مايتطلع إليه الشعب من تطور وحداثة في كافة مناحي الحياة”.
واوضح أن المملكة شهدت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تحقيق إنجازات تنمويه ، وحضارية كبيرة في كافة المجالات لتكتمل مسيرة العطاء ، والتنمية لهذا الوطن الغالي في ظل رؤية المملكة 2030 ، والتي جاءت لتحقق دوراً مهماً ، وعلامةبارزة في بناء مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر ووطن طموح لا حدود له.
وأكد أن هذه المناسبه رسمت أروع صور الانتماء، والولاء، والوفاء ، والتلاحم بين أبناء الوطن في المملكة العربيه السعوديه ، وقائدهم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في ذكرى بيعته، وتوليه مقاليد الحكم .
وتطرق الغمري إلى المنجزات التي شهدتها المملكة السياسية ،والاقتصادية ، والاجتماعية ، والتنموية، والتي أحدثت نقلة نوعية في تاريخ المملكة ، فالإنجازات التي حدثت تشهد على ذلك.
واختتم الغمري حديثه لهذه المناسبه بقوله :” نجدد الولاء، والعهد على السمع، والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله سائلا الله أن يسدد خطاه، ويديم الخير ، والنماء على بلادنا في ظل قيادته، وقيادة سمو ولي عهده الأمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى