المحلية

مدير مطار الأحساء : نهنئ الوطن بقائد مسيرة بلادنا المباركة على طريق التقدم والازدهار والتنمية الشاملة

رفع مدير مطار الأحساء الدولي الأستاذ عايد بن عبدالله الهاجري آسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله – وللشعب السعودي بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة، سائلاً المولى القدير أن يمن على هذا الوطن وأبنائه بنعمة الأمن والأمان والرخاء والتقدم والازدهار.

وقال بهذه المناسبة نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين ونهنئ الوطن بقائد مسيرة بلادنا المباركة على طريق التقدم والازدهار والتنمية الشاملة من خلال خطوات حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين التي تنتهجها من أجل خير ورفعة المملكة، ورفاهية المواطن السعودي .

وتقدم ” الهاجري ” ببالغ الشكر التقدير والامتنان على ما تقدمه القيادة الرشيدة من عناية واهتمام خاص لهيئة الطيران المدني بالمملكة، والتوجيهات الكريمة لتسخير الامكانات لتواصل هيئة الطيران من أداء دورها وقيامها بمهامها على الوجه المطلوب.

كما هنأ ” الهاجري ” سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ومحافظ الأحساء والأسرة الحاكمة وكافة الشعب السعودي النبيل بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ  مقاليد الحكم – .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى