المحلية

الشؤون الإسلامية بمكة تبدأ ( كيف نكون قدوة ) – في نسختها [ 2 ]

بناء على توجيهات سمو أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل – والمبني على ما تم في إجتماع لجنة البرامج والفعاليات لملتقى مكة الثقافي المنعقد بتاريخ : ٢٦ / ١٢ / ١٤٣٨ – والتي وافقت على استمرار الملتقى تحت شعار ( كيف نكون قدوة ) للعام – (الثاني) – على التوالي ونظرًا لأهمية مشاركة فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشادفي هذا المشروع المبارك ، في برامج وأنشطة الملتقى من خلال تقديم المبادرات المتميزة ، ذات الأثر الفاعل على منظومة العمل وإنتاجيته على الإنسان في تنمية منطقة مكة المكرمة .

فقد اجتمع مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقةمكة المكرمة الشيخ / علي بن سالم العبدلي – برؤساء اللجان المشاركة في هذا البرنامج ، وذلك لوضع خطة الفرع،ومناقشةودراسةال​مقترحات والمبادرات المبدئية،والتي سيطلقها الفرع بإذن الله
خاصة ، وإن فرع الوزارة ولله الحمد حقق مراكز متقدمة في ظل منافسة قوية مع – ( ٦٨ ) إدارة من الأجهزة الحكومية .
وفي بداية اللقاء قدم / العبدلي – تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل – مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة – على النجاح الرائع والمميز للملتقى في عامه الأول .
مقدراً تفاعل جميع الجهات التي ازرت الفرع في تحقيقه للخطة في العام الماضي ، من دعاة وخطباء ومكاتب تعاونية ومتعاونين و أعضاء ومنسوبي الفرع .
مثمناً دعم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ / صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ – ومعالي نائبه لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور / توفيق بن عبدالعزيز السديري – وحثهم للجميع لبذل قصارى الجهد لتحقيق هذا المشروع أهدافه السامية .
وقد حدد المجتمعون معالم مشاركة الفرع هدفا بأن تتركز على تطوير الخدمات المقدمة من الفرع للمجتمع ، وذلك من خلال بذل مجهودات كبيرة في سبيل إبرازها ، والتي ستظهر في مبادرات الفرع خلال الفترة القادمة بإذن الله تعالى .
واختتم العبدلي حديثه بالدعاء لسمو أمير منطقة مكة المكرمة ، وسمو نائبه ، بأن يوفقهما الله لما فيه صالح المنطقة ، وأن يحقق لهذا المشروع النجاح ، وتتحقق الأهداف المرجوة منه ، وأن يكون ذلك في ميزان حسنات الجميع إنه سميع مجيب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى