مال واعمال

80% الطلب المتوقع على حلول إدارة البيانات في الإمارات 2020

أعلنت شركة “كوالتريكس”، الأميركية المتخصصة في برمجيات حلول إدارة البيانات والاستطلاعات والتسويق، المملوكة لشركة “ساب” من خلال صفقة استحواذ بلغت 8 مليارات دولار، أن الشركة شهدت نمواً لأعمالها بلغ 300 % في المنطقة وشمال افريقيا منذ العام 2018.

قال روبن بيرسي، مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في كوالتريكس على هامش فعاليات “متندى حلول إدارة البيانات” الذي أُقيم في دبي نهاية الأسبوع الماضي بحضور أكثر من 200 خبير بالمنطقة: “شهدت حلول حلول إدارة البيانات التي تقدمها الشركة إقبالاً كبيراً من قبل الشركات والجهات الحكومية بالمنطقة.

أضاف بيرسي “لقد شهدت “كوالتريكس” نمواً سريعاً خلال فترة زمنية قصيرة وهو ما يدفعنا إلى تعزيز تواجدنا بالمنطقة عبر التوسع في مجال عملنا وتعيين كوادر بشرية مؤهلة لخدمة عملائنا، بالإضافة إلى فتح آفاق عمل مع شركاء جدد”.

وجاء النمو الذي شهدت “كوالتريكس” في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بقيادة منطقة الخليج، حيث احتلت الإمارات المرتبة الأولى بنسبة 80 % تليها المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى استعداد الأسواق الأخرى في الخليج والمنطقة للتوسع في هذا المجال بشكلٍ كبير.

وقال بيرسي: ” تعد دولة الإمارات حالياً أكبر أسواق الشركة، تليها المملكة العربية السعودية، ولدينا بالفعل أكثر من 100 عميل في المنطقة، بالإضافة إلى أن هناك العديد من النقاشات مع عملاء محتملين في المستقبل من القطاعين الحكومي والخاص”.

وأشار بيرسي إلى وجود مشاورات حالياً للاستفادة من حلول إدارة البيانات المتقدمة مع جهات حكومية في الإمارات حول كيفية تعزيز تجربة المواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى ذلك هناك محادثات مماثلة مع جهات حكومية ووزارية في المنطقة.

أضاف بيرسي ، “أن عملية الاستحواذ من “ساب” فتحت لشركة “كوالتريكس” قاعدة تزيد عن 450 ألف عميل في جميع أنحاء العالم مع وجود عشرات الآلاف منهم في منطقة الشرق الأوسط، ما يمنحنا فرصة نمو هائلة”.

واختتم حديثه قائلاً: “هناك محادثات مستمرة مع مجموعة من شركاء العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث تم توقيع عدة شراكات بالفعل، بالإضافة إلى المزيد من الشراكات في المستقبل، ونحقق نتائج جيدة في قطاعات مثل الخدمات المهنية وتجارة التجزئة والرعاية الصحية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى