مال واعمال

شركة إماراتية تبتكر منتجاً لعزل انتشار الحرائق في حرارة 400 درجة

حازت العلامة التجارية “دولفين فاير ستوب سيليكون” العازل للحرائق التي تحمل شعار “صنع في الإمارات” على شهادة الجودة من الدفاع المدني في أبوظبي، وذلك لقدرة المنتج على المساهمة في ضمان سلامة المباني أثناء الحرائق.
ويعد “دولفين فاير ستوب سيليكون “العازل للحرائق، المنتج الأول من نوعه الذي يتم إطلاقه في منطقة الخليج ويعمل على عزل الحرائق بفعالية وكفاءة تامة.
وحاز منتج “دولفين فاير ستوب سيليكون العازل للحرائق” مؤخراً على شهادة الاعتماد والجودة من قبل الدفاع المدني بالشارقة وشهادة الجودة من مختبرات” Efectis” المتخصصة في مجال اختبارات سلامة منتجات الحرائق ، وهو أحد المختبرات العالمية المعتمدة التي تمنح شهادات الجودة والتدريب بالإضافة إلى فحص ومراقبة سلامة المنتجات.
وقال سفدار بدامي، المدير الإداري لمجموعة المكرم: “يتمتع “دولفين فاير ستوب سيليكون العزل للحرائق”، بقدرته على عزل ومقاومة الحرائق لساعات أطول وفي درجات حرارة أعلى.
أضاف “إن استخدام المنتج سيساعد على تعزيز مقاومة الحرائق داخل المباني وهو ما سوف يعد قيمة مضافة لقطاع البناء في الإمارات.
يمكن لمنتج “دولفين فاير ستوب سيليكون العازل للحرائق” منع تسرب الحرائق وعزلها لمدة 4 ساعات متتالية داخل المباني في درجة حرارة تصل إلى 400 درجة مئوية.
أوضحت الشركة: “أن المنتج عبارة عن وحدة واحدة، معالجة طبيعياً، وتم اختبار فعاليتها لمقاومة وعزل الحرائق من قبل مختبرات محلية وعالمية.
تمتلك “مجموعة المكرم” علامة “دولفين فاير” ، بالإضافة إلى تصنيع العديد من المنتجات الأخرى مثل المواد العازلة للبناء، ومنتجات العناية بالسيارات وصيانتها، وتصنيع نظام التدفئة، والتهوية والتكييف.
تمتلك مجموعة المكرم العديد من منشآت الإنتاج المتواجدة في أرجاء دولة الإمارات، وتبلغ مساحتها الإجمالية أكثر من 20000 متر مربع بما في ذلك مصانع الإنتاج والمستودعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى