المحلية

دعوة سفير المملكة في الإمارات لجناح الداخلية بـ جايتكس

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين في دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر بمكتبه في مقر السفارة بأبوظبي اليوم، رئيس اللجنة الإشرافية المكلف على جناح وزارة الداخلية بمعرض “جايتكس” لعام 2017 الدكتور أحمد بن جميل الميمان، والذي قدّم له الدعوة لزيارة جناح الوزارة خلال فترة إقامة المعرض بمدينة دبي خلال شهر أكتوبر المقبل .

وتأتي مشاركة وزارة الداخلية في معرض “جايتكس” للمرة الثالثة على التوالي هذا العام، في إطار التعريف بجهود الوزارة التقنية والذكية التي تتواكب مع رؤية القيادة الرشيدة.

وتعكس مشاركة الوزارة في هذا المحفل الدولي مكانة المملكة المتقدمة إقليمياً وعالمياً في مجال الخدمات الإلكترونية والحلول الذكية، والجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة لتعزيز هذه المكانة والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 الطموحة التي تشمل مبادرات اقتصادية واجتماعية شاملة تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.

وستتيح المشاركة في المعرض تبادل الخبرات مع الحكومات الأخرى المشاركة والاطلاع على التقنيات الحديثة التي تقدمها الشركات العالمية والتي يمكن لوزارة الداخلية الاستفادة منها في تعزيز خدماتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى