رياضةرياضه محليه

بلايلي معتذراً للأهلاويين خدمتكم هي سبب غضبي

قدم الجزائري يوسف بلايلي، لاعب نادي الأهلي، اعتذاره للأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم، ولكريستيان غروس، مدرب الفريق، ولزملائه اللاعبين، بعد ردة فعله عقب استبداله في مباراة الديربي أمام الاتحاد، الخميس الماضي.
كان بلايلي قد ركل زجاجة الماء البلاستيكية من على خط الملعب أمام المدرب، في إشارة لعدم رضاه عن التغيير، وهي المرة الثانية التي يتصرف بها اللاعب على هذا النحو، بعد أن فعلها سابقاً مع المدرب الوطني «المؤقت» صالح المحمدي. وانتقد عدد كبير من الأهلاويين المستويات الفنية التي قدمها اللاعب منذ التحاقه بالفريق، حيث لم يظهر بالأداء المأمول من قبل عشاق النادي، رغم الآمال المعقودة عليه بعد التعاقد معه مطلع الموسم الرياضي الحالي لتحقيق الإضافة الفنية المطلوبة مع بقية زملائه اللاعبين، عقب ظهوره اللافت مع منتخب بلاده الجزائر، الحائز على لقب البطولة الأفريقية الأخيرة، في مصر.
وأوضح لاعب الأهلي أن غضبه لم يكن بسبب استبداله، بقدر غضبه من عدم تقديم الأداء المنتظر منه في المباراة، إلى جانب حرصه الكبير على لعب دقائق أكثر، خصوصاً أن المباراة مباراة ديربي، وجميع اللاعبين حريصون على تقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية، مؤكداً لمسؤولي النادي خلال الاجتماع به في الساعات الماضية امتثاله الكامل لقرارات الجهاز الفني، واحترامه لها.
وكان غروس، مدرب الأهلي، قد أبدى تفهمه لحماس اللاعب، وقبل اعتذاره، مؤكداً أنه من العناصر المهمة للفريق، بجانب بقية زملائه اللاعبين في الفريق الذين سيعتمد عليهم خلال المباريات المقبلة، وأن الجميع يسعون لهدف واحد، وهو تحقيق الانتصارات وحصد النتائج الجيدة في كل منافسات الموسم الرياضي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى