رياضةرياضه محليه

المبرزي يتوج بالبطولة الآسيوية للتنس

توج اللاعب السعودي عبداللطيف المبرزي بالمركز الأول في البطولة الآسيوية للتنس تحت سن 14 سنة التي أختتمت عصر اليوم على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالمنطقة الشرقية بعد فوزه في المباراة النهائية على الكويتي محمد بوعباس بمجموعتين دون رد (0/6_1/6).
وتوج محمد العجاجي رئيس الاتحاد السعودي للتنس المبرزي بكأس المركز الأول، فيما سلم اللاعب الكويتي كأس محمد بوعباس المركز الثاني، وحقق المركز الثالث السعودي بدر ادريس، فيما حقق المركز الرابع الكويتي يعقوب المحمد.
كما توج العجاجي الفريق الكويتي المكون من حسين الشطي ويعقوب المحمد بكأس المركز الأول في بطولة،الزوجي وسلم اللاعبين السعوديين عبداللطيف المبرزي وبدر ادريس كأس المركز الثاني، وحقق المركز الثالث الأمريكي جيمس بلير والسعودي محمد خليل، كما تم تكريم حكام البطولة.
من جهته رفع محمد العجاجي رئيس الاتحاد السعودي للتنس التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على هذا الانجاز الجديد للعبة التنس الذي لم يكن ليتحقق لولا الله ثمدعم سموه الكريم لرياضة التنس والشكر موصول لمساعده معالي الاستاذ عبدالاله الدلاك
واضاف العجاجي :” هذه النتيجة هي ثمرة عمل متواصل للاتحاد السعودي للتنس ونسعى لمواصلة هذه الإنجازات في ظل الرعاية والاهتمام الذي يجدة قطاع الرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “.
يشار الى أن البطولة شارك فيها 36 لاعباً من 12 دولة هي الكويت، أمريكا، هونغ كونغ، الأردن، بريطانيا، باكستان، الهند، كندا، سيرلنكا، اسبانيا، سويسرا، وفرنسا والفلبين بالإضافة الى السعودية، فيما تنطلق البطولة الثانية يوم الاثنين المقبل على ملاعب اعداد القادة بالرياض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى