المحلية

الإدارة العامة للتطوير تجتمع بمنسوبيها لتعزيز جوانب اللحمة الوطنية عبر عدد من البرامج

عمر الشيخ . مكة المكرمة . بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عقد منسوبي الإدارة العامة للتطوير بالرئاسة اجتماعا لبحث سبل تطوير وتعزيز اللحمة الوطنية للموظفين عبر عدد من المقترحات التي يستند عليها هذا البرنامج , برئاسة وكيل الإدارة العامة للتطوير سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني , وحضور وكيل الإدارة للشؤون الإدارية سعادة الأستاذ أحمد الرويلي .

وأوضح سعادة الوكيل الوذيناني أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تبذل الجهود الخيرة في تعزيز الحوار الذي يستهدف تكاتف المجتمع ومحاربة الأفكار الدخيلة عليه  وتسعى جاهدة في سبيل إشاعة وتعزيز ثقافة الحوار والوسطية والاعتدال والتعايش والانسجام وتكوين اللحمة الوطنية الفذة بين جميع المكونات الفكرية للمجتمع , عبر إقامة العديد من البرامج مثل الندوات والمحاضرات والدروس لمنسوبي الرئاسة .

واضاف سعادته أن هذا الحراك نتيجة لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم والذي أتى موافقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – في تعزيز اللحمة الوطنية ونشر ثقافة الحوار على المناهج المتبعة في رسالة الحرمين التي تحمل في طابعها الوسطية والاعتدال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى