المحلية

مستشفى المزاحمية يحتفل باليوم الوطني

حتفى مستشفى المزاحمية العام بذكرى اليوم الوطني الـ 87 بحضور نائب مدير المستشفى عبدالعزيز المعمر والمدير الطبي عبدالله متبولي ومشاركة مديري الأقسام والكوادر الطبية، كما توشح المبنى باللون الأخضر في حين تزينت أسواره بالعلم السعودي احتفاء بيوم الوطن، في صورة تعبر عن الفرحة الولاء والفخر والاعتزاز والوفاء بهذه المناسبة الغالية. وبهذه المناسبة هنأ نائب مدير المستشفى عبدالعزيز المعمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بذكرى اليوم الوطني،
وبهذه المناسبة رفع نائب مدير المستشفى عبدالعزيز المعمر باسمه وباسم جميع منسوبي ومنسوبات المستشفى أسمى آيات التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.

وأكد أن هذه المناسبة غالية على قلب كل سعودي وسعودية تتجدد ذكرى الوحدة والبناء والتماسك والعطاء في بلد وهبه الله الأمن والأمان والخير.

واختتم: أسأل المولى عزَّ وجل أن يعيد لنا هذه المناسبة الغالية ووطننا يفخر بمنجزاته ورفاهية شعبه وأن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى