مال واعمال

ملتقى ومعرض شباب وشابات الأعمال 2017 يشهد تنوعا مميزا في المشاركات

استعرض اجتماع عقده مجلس شباب الاعمال في غرفة الشرقية الاستعدادات الخاصة بإقامة ملتقى و معرض شباب وشابات اعمال الشرقية ابرزها تنوع وتميز اجنحة المشاركين بالإضافة الى الفعاليات المقامة على هامش المعرض وضمن اعمال الملتقى، وبرنامج عمل المجلس خلال الربع الاخير من العام.
واكد رئيس المجلس مساعد بن زامل الزامل بان الملتقى الذي تنظمه غرفة الشرقية بالشراكة مع شركة معارض الظهران اكسبو تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في الفترة 27-29 نوفمبر ، يجد اقبالاً مميزا عن النسخ الماضية مرجعا ذلك الى اهتمام الشباب والشابات بعرض تجاربهم وامكاناتهم ومبادراتهم على قطاع الاعمال.
واوضح الزامل خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرا في مقر الغرفة الرئيس بان الملتقى استقبل العديد من طلبات المشاركة التي شهدت تميزا في الافكار واصرارا على تحقيق الذات خصوصا في ظل رؤية المملكة 2030 والتي اهتمت بدعم مبادرات الشباب والشابات التي تسهم في دعم حركة الاقتصاد المحلي، لافتا الى ان المشاركات تنوعت بين الصناعية والخدمات اللوجستية والتجارية.
وقال الزامل بان السوق المحلية في المنطقة الشرقية يشهد زيادة ملحوظة في عدد المتاجر الخاصة برواد الأعمال والتي تحمل أفكارا مميزة تقدم سلعا وخدمات مميزة ومتنوعة، وهذه المتاجر سوف تجد في المعرض والملتقى خير داعم لها.
من جهتها اشارت رئيس مجلس شابات الاعمال في الغرفة العنود بنت توفيق الرماح الى ان الملتقى يعد من اهم المناسبات التي تعكس لقطاع الاعمال والشركات الكبرى إنجازات رائدات الاعمال والمبادرات وخدماتهم التي يقدمنها ضمن اعمالهم حسب رؤيتهم التي تؤكد على تطور ثقافة ريادة الأعمال.
وذكرت الرماح بان احد الفرص المتاحة لشابات الاعمال هي التعرف على ما تقدمه الجهات الممولة لدعم المشاريع الواعدة، و الترويج لمنتجاتهن وخدمات اعمالهن للمستهلك والمستثمر وذلك من خلال الفعاليات المختلفة التي سوف يتم تقديمها في الملتقى، وهذا سيسهم في تعزيز موقع الاقتصاد السعودي وقدراته التنافسية في البيئة الاقتصادية الدولية، وتفعيل دور رواد ورائدات الأعمال والمبادرين إلى العمل.
واعربت عن أملها في أن تحقق النسخة الحالية من المعرض والملتقى النجاح المنشود الذي تم تحقيقه في النسخ السابقة، وان نشهد المزيد من العطاءات والإبداعات لدى شباب وشابات الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى