المحلية

افتتاح حملة رؤية لصحة أفضل برعاية اسرار وحضور تركي بن عبدالله ال سعود

برعاية مجلة أسرار وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله آل سعود وعدد من الشخصيات الهامة في وزارة الصحة ووزارة الداخلية، تم افتتاح حملة رؤية لصحة أفضل( Joy of Moving ) في جدة بالردسي مول حيث بلغ عدد الحضور من الشخصيات الهامة 100 شخص , بلغ عدد زوار المول في هذا اليوم 30,000 زائر و عدد حضور الحفل 2500 إلى 3000 شخص.
وتم الإعلان عن شراكة إستراتيجية غير مسبوقة مع شركة فيريرو الإيطالية ومجلة أسرار بالتعاون مع وزارة الصحة و وزراة التعليم بالمملكة العربية السعودية, وبموجب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، ستوحد الجهتين جهودهما بهدف إطلاق برنامج Joy of Moving المملكة العربية السعودية.
تهدف منهجية Joy of Movingالمعترف بها علمياً إلى تحفيز الأطفال من جميع الفئات العمرية إلى اللعب مع تطوير المهارات الرئيسية في أربعة مجالات رئيسية تتراوح بين اللياقة البدنية، والتنسيق الحركي إلى الوظيفة الإدراكية، إضافة إلى الإبداع والمهارات الحياتية.
جدير بالذكر أن kinder Joy of Moving هو مشروع عالمي يرتبط بالمسؤولية الاجتماعية لمجموعة فيريرو ملهماً حاليًا لأربعة ملايين طفل وعائلاتهم في 30 دولة حول العالم للحصول على النشاط والاستمتاع بالحركة وتطوير مهارات الحياة بطريقة جذابة ومبهجة.
و تمت تغطية الحفل من قبل قناة أقرأ و سناب جدة و صحيفة عكاظ و صحيفة أضواء المستقبل و إذاعة جدة و صحيفة الجزيرة بالإضافة إلى صحيفة البلاد وعدة صحف إلكترونية ومن ضمنها صحيفتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى