المحلية

أبناء جمعية “كيان” في جولة ودعوة على الغداء بفندق الانتركونتيننتال

ضمن المشاركة المجتمعية استضاف فندق الانتركونتيننتال عدد 18 فتاة وطفلة من أبناء جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة من ” دار الحضانة الاجتماعية فرع عليشة “مع ثلاث أمهات بديلات وأخصائية اجتماعية بمرافقة مديرة الجمعية الأستاذة نورة النفيسة، وذلك بدعوة من المدير العام للفندق الأستاذ طارق دويدار. وذلك بهدف المشاركة في المسؤولية المجتمعية وزرع روح البهجة والسرور بين الأيتام.
حيث تم استقبالهم في بهو الفندق من قبل المدير العام للفندق الأستاذ طارق دويدار وتجولوا في القاعات والصالة الرياضية والمطاعم وقدمت لهم المشروبات وشاركوا في عمل كريمة للكب كيك، كما قام الشف بتدريب الفتيات على عمل البيتزا داخل مطبخ الفندق. ثم تفضل الجميع لتناول طعام الغداء وتم تقديم هدايا للأطفال. بعد ذلك انتقل الجميع الى صالة البولينغ وتم توديعهم بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم.
هذا وقد عبر أبناء “كيان “عن فرحتهم وانبهارهم بما شاهدوه من حفاوة من قبل موظفي الفندق وشكروا جمعية كيان على سعيها الدائم لإسعادهم ومشاركاتهم المتعددة والمفيدة وتمت موافقة الفندق على استضافة جمعية كيان في البرامج من باب الشراكة المجتمعية. فكل الشكر والتقدير لإدارة فندق الانتركونتيننتال ممثلة بالمدير العام الأستاذ طارق دويدار والشكر موصول للموظفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى