المحلية

مستشفيات صحة جدة تشارك المرضى والمراجعين الاحتفاء باليوم الوطني 87

شارك مستشفى الثغر بجدة صباح باليوم الوطني 87 بحضور مدير المستشفى الدكتور أحمد بن سالم النجراني حيث قام بمشاركة جميع المتواجدين بالمستشفى من مراجعين و موظفين و منومين هذه المناسبة الكريمة .
و تأتي هذه الإحتفالية بهدف التذكير بالنعمة التي أنعمها الله تعالى على بلادنا المتمثلة في الأمن و الإستقرار و الرخاء و التطور و التقدم في شتى المجالات و منها المجال الصحي ، و ذلك بفضل الله تعالى ثم بفضل جهود الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – و من بعده أبناؤه حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .
و قد تبادل مدير المستشفى التهاني و التبريكات مع الجميع بمناسبة اليوم الوطني ال 87 ، و عبر الجميع عن شكرهم و سعادتهم بالإنتماء لهذا الوطن المعطاء مع وافر دعائهم أن يحفظ الله هذا الوطن و مليكه و ولي عهده الأمين و أن يديم علينا نعمة الأمن و الأمان .

وكما أحتفل مستشفى شرق جدة باليوم الوطني مشاركاً مرضاه المنومين الإحتفال بهذا الْيَوْمَ بتقديم الهدايا و تهنئتهم بالتعاون مع إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جدة و فريق تراحم التطوعي .

من جهة اخرى و إحتفالاً بهذا الْيَوْمَ توشحت المنشآت الصحية بمحافظة جدة باللون الأخضر ، حيث تزينت مستشفيات الولادة و الأطفال بالمساعدية و الملك عبد العزيز و مجمع الملك عبدالله الطبي باللون الأخضر إبتهاجاً بهذا الْيَوْمَ المجيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى