المحلية

إعلاميون أردنييون يهنئون المملكة قيادة وشعباً بذكرى اليوم الوطني الـ 89

هنأ عدد من الإعلاميين الأردنيين ، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ين عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والشعب السعودي ، بمناسبة اليوم الوطني الـ89 ، مشيدين بما حققته المملكة من إنجازات متلاحقة ونجاحات شكلت نهضة في شتى المجالات التنموية وعلى جميع الأصعدة المحلية والعالمية.
وأكد رئيس تحرير صحيفة الدستور مصطفى ريالات في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة ، متانة وقوة الروابط الأخوية والتاريخية المتجذرة بين البلدين الشقيقين، مبينًا أنهم في الأردن يحتفون مع المملكة باليوم الوطني، في ظل تميز العلاقات التاريخية بين البلدين في كافة المجالات الرسمية والشعبية، مشيراً الى مواقف المملكة الكثيرة والمقدرة مع الأردن في مختلف الظروف ، معربًا عن تمنياته للمملكة بدوام التقدم والازدهار ، ومواصلة مسيرة النجاحات وتحقيق المزيد من الإنجازات، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – رعاهما الله -.
من جهته، أوضح رئيس تحرير صحيفة الغد مكرم الطراونة ، أن المملكة تشهد نهضة شاملة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة وشعبها الوفي حصناً منيعاً للأمة العربية والإسلامية.
وأكد أن الدور الذي تضطلع به المملكة العربي والإسلامي يترجم تلك المكانة العالية لقياده المملكة الحكيمة، مشيراً إلى أن الأردن يكن للمملكة وقيادتها خالص الود والوفاء، وسيبقى الأردنييون على هذا الإرتباط الموضوعي مع المملكة التي قدمت الكثير لدعم الأردن.
من جانبه، أكد عضو مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين مؤيد ابو صبيح ، أن المملكة شهدت نهضة تنموية كبرى على مر السنوات، وأن رؤية 2030 خير دليل على النهوض بالمملكة ومواطنيها في مختلف المجالات، التي جعلت المملكة العربية السعودية اليوم محط أنظار العالم أجمع.
وعبر عن أطيب تهانيه وتمنياته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، ولشعب المملكة العربية السعودية بالمزيد من التقدم والإزدهار في ظل قيادته الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى