المحلية

د. الراجحي :استهداف المدنيين وقصفهم بالصواريخ عمل إرهابي مدان

استنكر رئيس جامعة الشعوب العربية الدكتور يوسف بن صالح الراجحي الجرائم الإرهابية التي استهدفت المملكة بإطلاق المليشيا الحوثية الضالة والعميلة للفرس صواريخها صوب بلاد الحرمين الشريفين قبلة المسلمين ومهوى أفئدتهم وتهديد الأمن واستهداف المدنيين .

وقال الدكتور الراجحي أن العملية الإرهابية التي نفذها الطغاة لضرب المنشآت المدنية ومصافي النفط هي أعمال إرهابية و سابقة في الفساد في الأرض، جاءت لتعري ضلال هذه المليشايا العميلة ، وتعري حقيقة حربها على الإسلام والمسلمين وسعيها لزعزعة الاقتصاد العالمي باستهدافها المستمر لمنشآت النفط في المملكة بدعم وإسناد من العدو الصفوي الغادر .

وأضاف بأن هذه الجريمة النكراء التي تجرمها القوانين الدولية هي جزء من مؤامرات خبيثة، تستهدف الإسلام والمسلمين.

وقال إن الاعتداء الإجرامي يعكس ضلال فكر هذه الفئة المنحرفة ، وقد تحولوا إلى أدوات في أيدٍ خارجية، تستهدف بلادنا التي تعيش في أمن واستقرار – ولله الحمد – بقيادة ولاة أمرنا نصرهم الله .
ودعا د. الراجحي في ختام تصريحه المولى القدير أن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها، ويحفظ لها قادتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وان يديم على الوطن نعمة الأمن والآمان والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى