المحلية

#البنا_يتحول.. مغردون يثمنون الخطوة العالمية لـ”تقنية البناء” السعودية

أبدى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتزازهم بمشاركة المملكة العربية السعودية في أسبوع البناء العالمي في سنغافورة، لعرض تجربتها في تقنية البناءعبر “مبادرة تحفيز تقنية البناء” وبمشاركة وفد سعودي يضم عدداً من الجهات الحكومية.
وغرد عدد من رواد موقع تويتر عبر هاشتاق #البنا_يتحول للتعبير عن سعادتهم باستعراض التجربة السعودية في مجال تقنية البناء والتي دخلت مرحلة جديدة في الفترة الأخيرة منذ تنفيذ أول تجربة ناجحة لبناء بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، تلاه تجربة البناء في يومين، ثم مشروع العيينة السكني لتمكين المستفيدين من البناء الذاتي بتقنية البناء وغيرها من النجاحات.
وغرد حساب نجاة، سعيدة بوجود السعودية من ضمن الدول المشاركة في معرض سنغافورة لتقنيات البناء، وكتب محمد القزلان: #البنايتحول من خيال إلى واقع نعيشه في وطننا الغالي، أما المغرد تركي المزيد فعبر بقوله #البنايتحول يبدو شعاراً مغلفا بالأمل لمستقبل أكثر ذكاء، وتقدما، وتطوراً، من خلال مبادرة تحفيز تقنية البناء.
ويقدم المؤتمر فرصة للمشاركين لعرض مبادراتهم ومشاريعهم في تقنية البناء الحديث والتعرف على تقنيات البناء المدعومة والمعتمدة التي تعد فرصة لربط المبتكرين ومراكز الابتكار العالمية، وجذب المستثمرين الراغبين في الاستثمار في مجال تقنية البناء للمشروعات والمبادرات الجديدة والجادة.

ويعد أسبوع البناء العالمي للبيئة (IBEW) في سنغافورة حدثا رئيسا جديدا في المنطقة لقادة الصناعة والمهنيين المشهورين من صناعة البيئة العمرانية العالمية لتبادل الأفكار والخبرات حول السياسات وحلول الأعمال والتقنيات، وكذلك استكشاف الفرص التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى