المحلية

إنسان تكرم شركة (BAE Systems) لتدريبها 15 من أبناء الجمعية في صيانة الجوالات

كرمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض(إنسان ) شركة (BAE Systems) إحدى أكبر الشركات العالمية البريطانية العاملة في مجال الطيران والفضاء والعلوم والتقنية ، وذلك لتدريبها 15 من أبناء الجمعية ، في صيانة الهاتف الجوالات ،واستمرت الدورة لمدة ثلاثة أسابيع في مقر الشركة العالمية للتعليم والتدريب ، حيث منحت الشركة شهادات إتمام الدورة للمشاركين، إضافة إلى مكافأة مالية لكل متدرب.

وقدّمت جمعية إنسان درع تكريمي لشركة (BAE Systems) لدورها في المسؤولية الاجتماعية، في حفل أقيم بفندق المشرق بالرياض لتكريم المتخرجين من الدورات التي نظمتها الشركة، بحضور عدد من قيادات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

جدير بالذكر أن جمعية “إنسان” تكثف من الدورات التدريبية والتأهيلية للأبناء المستفيدين عبر برنامج الملك سلمان لتأهيل أبناء إنسان وتمكينهم، وذلك انطلاقا من توجهها لتفعيل الرؤية الوطنية 2030 في مجال التنمية الاجتماعية، والانتقال بالمستفيدين من الرعوية إلى التنموية، وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم، وتمكينهم من الإنتاج، وخلق فرص تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية ومهاراتهم العملية. كما تسعى الجمعية إلى ترسيخ أهمية العمل في نفوس الأبناء لينشئوا معتمدين على أنفسهم ومنتجين في مجتمعهم. والإسهام في النهضة التنموية التي تشهدها المملكة بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى