منوعات

فندق وأجنحة تايم أوك.. إقامة مثالية في قلب دبي

يتميز فندق وأجنحة تايم أوك بموقعه الحيوي في منطقة “البرشا هايتس” على مقربة من مول الإمارات، أحد أبرز مراكز التسوق في دبي، ويقدم لضيوفه القادمين بغرض الترفيه أو الأعمال خدمات راقية تمنحهم تجربة إقامة متميزة بأسعار تنافسية للغاية.

يحتوي الفندق الذي يصنف من فئة الأربع نجوم على عدد من المرافق الترفيهية بما فيها ثلاثة منافذ لتناول الأطعمة والمشروبات وحمام سباحة خارجي وآخر مخصص للأطفال، بالإضافة إلى صالة حديثة للياقة البدنية. كما يضم غرفتين مخصصتين لعقد الاجتماعات وإقامة المؤتمرات مجهزتين بأفضل التجهيزات الحديثة.

إن أبرز ما يميز الإقامة في فندق وأجنحة تايم أوك الغرف الواسعة التي تم تجديدها حديثاً والتي توفر للضيف أعلى درجات الهدوء وراحة البال. أما العائلات التي تبحث عن خيار مثالي للإقامة في إحدى أكثر المناطق الحيوية في دبي، فإن هذا الفندق يعد الأبرز ضمن فئته خصوصاً من حيث القيمة مقابل المال، فضلاً عن الخدمات الراقية والدلال الكبير الذي يحظى به الضيف منذ لحظة وصوله إلى الفندق.

ولعشاق المأكولات، يقدم مطعم برانزو بقيادة الشيف آدم شور الذي يتمتع بخبرة كبيرة تمتد على مدى 20 عاماً مجموعة من أطباق البوفيه والمأكولات المشهورة في منطقة البحر الأبيض المتوسط باستخدام منتجات بسيطة وعضوية بالإضافة إلى مجموعة من الكوكتيلات والعصائر الطازجة.

يتسع المطعم لحوالي 76 طاولة، ويضم محطة طهي حية وفرن حجري يقدم البيتزا والخبز الطازج. كما يتميز التصميم الداخلي بأسلوبه الحديث والمفتوح مع مجموعة من الزخارف الزهرية البنفسجية المعاصرة على السقف. وتوجد على الطاولات نباتات صبار من (Enable)، وهي مؤسسة اجتماعية في دولة الإمارات تهدف إلى تمكين الإماراتيين الشباب ذوي الإعاقات المعرفية من خلال تسجيلهم في برامج ريادة الأعمال.

بالإضافة إلى مطعم برانزو، يوفر مطعم ومقهى “ماغز آند مانش” في الصالة الرئيسية لفندق وأجنحة تايم أوك، مجموعة متنوعة من الأطباق الصحية الطازجة والسندويشات الطازجة والمعجنات اللذيذة بالإضافة إلى قائمة واسعة من أصناف الشاي والقهوة والكوكتيلات والمشروبات الغازية الباردة. ويقدم خياراً مثالياً للراغبين بالاستمتاع بتناول كوب من القهوة والاجتماع مع الأصدقاء أو عقد اجتماع غير رسمي.

إن الإقامة في فندق وأجنحة تايم أوك تعد خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الباحثين عن خدمات مميزة بأسعارٍ مخفضة، حيث يقدم الفندق هذا الصيف عرضاً جاذباً يمتد حتى 30 سبتمبر 2019 ويشمل الإقامة مقابل 188 درهم إماراتي لليلة الواحد شاملة وجبة الإفطار، بينما يمكن للأشخاص ممن هم دون سن الـ 18 سنة تناول الطعام مجاناً بموجب هذا العرض المغري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى