المحلية

اتفاقية تعاون بين جمعية إنسان ومؤسسة يرنو لتقنية المعلومات

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” اتفاقية تعاون، مع مؤسسة يرنو لتقنية المعلومات المالك لمنصة (PTWay ) ووقع الاتفاقية عن الجمعية أ.طارق بن صالح العشيوي مدير التسويق والشراكات ، وعن مؤسسة يرنو أ.محمد بن صالح الغبين المدير التنفيذي .

وتضمنت الاتفاقية تسهيل اشتراك مستفيدي الجمعية الراغبين بالتوظيف في منصة ( PTWay ) وتسهيل استعراضهم للفرص الوظيفية على الموقع. وكذلك إنشاء صفحة خاصة لجمعية إنسان على منصة ( PTWay ) لعرض رؤيتها ورسالتها ونبذة تعريفية عن الجمعية إضافة إلى توفير الإحصائيات اللازمة لاستعراضها من خلال الصفحة الخاصة بالجمعية.

وتأتي هذه الاتفاقية حرصا من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية، وتحقيقاً للتكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع ممثلاً بالمستفيدين من أبناء وبنات الجمعية.

بدوره قدّم أ. طارق العشيوي شكره وتقديره لمؤسسة يرنو لتقنية المعلومات لدورهم في المسؤولية الاجتماعية واستشعارهم بفئة أبنائهم الأيتام .

كما عبّر أ. محمد بن صالح الغبين عن سروره بهذا التعاون بين المؤسسة وجمعية إنسان، وإتاحة الفرصة للقطاع غير الربحي للإسهام في دعم الأيتام وتجسيد الرؤية الوطنية للمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى