رياضة

بايرن ميونخ يتجنب إثارة غضب مانشستر سيتي بشأن صفقة ساني

أكد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أنه لا ينبغي له التحدث عن مصير نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الألماني ليروي ساني، وذلك احتراماً للتعاقدات بين اللاعبين والأندية الأخرى.

وكان المدير الرياضي لبايرن ميونخ، حسن صالح حمديتش، قد تحدث عن ساني بعد المباراة التي فاز فيها فريقه على فريق فنربخشة التركي بنتيجة 6-1، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أودي، حيث قال إن بايرن ميونخ يفضل ألا يتحدث عن لاعبين متعاقدين مع أندية أخرى، مشددًا على أهمية أن يحرص الجميع على هذه القاعدة.

يذكر أن مفاوضات بايرن ميونخ مع ساني البالغ من العمر 25 عاماً، بدأت مراحلها الحاسمة أخيراً، ولذلك لا يرغب النادي البافاري في إثارة حفيظة المسؤولين في مانشستر سيتي في هذا التوقيت بالإدلاء بتصريحات حول اللاعب.

على الجانب الآخر، لم يلتزم المدير الفني لبايرن ميونخ، الكرواتي نيكو كوفاتش، بسياسة ناديه فيما يتعلق بالتحفظ في إطلاق التصريحات على لاعبين ينتمون لأندية أخرى، إذ أعرب عن ثقته بانضمام ساني لصفوف فريقه قريباً.
وأثارت تصريحات كوفاتش غضب الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، كارل هاينز رومنيجه، الذي قال في تصريحات للتليفزيون الألماني: «أقول بكل وضوح إن تصريحات المدرب لم تعجبني». وأضاف: «التصريحات المتفائلة والمتشائمة لن تساعد في هذا الصدد».

وفي وقت لاحق قدم كوفاتش اعتذاراً رسمياً عن تصريحاته الخاصة بساني، حيث قال: «كنت فظاً بعض الشيء. لقد تحدثت مع مدرب مانشستر سيتي جوارديولا، من أجل الاعتذار له، لأنني أعرف أن ساني لاعب في مانشستر سيتي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى