المحلية

رئيس بعثة حج تركيا يثني على جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

عبر رئيس بعثة حج تركيا محمد زيد أوزل؛ عن إعجابه بالتطور الذي تشهده مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة والحرمان الشريفان، وتطور الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن؛ لتمكينهم من أداء فريضة الحج بيسر وسهولة.

ولفت أوزل؛ إلى ما تشهده المملكة من ازدهار وتطور بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ كما ثمن التوجيهات السديدة من القيادة الرشيدة لتسخير الطاقات البشرية والإمكانات المادية لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

و أشاد بجهود وأعمال وزارة الحج والعمرة والجهات المعنية تجاه ما قدّموه ويقدّمونه لضيوف الرحمن من تسهيلاتٍ لأداء مناسك حج هذا العام 1440هـ؛ لهو خير دليل على الحس الوطني لديهم وشعورهم العميق بعظم المسؤولية الملقاة على عواتقهم تجاه حجاج بيت الله الحرام.

وأشار إلى التسهيلات والترتيبات التي حظي بها هو وأفراد حجاج البعثة التي بدأت منذ أن لمسوا أرض مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنوّرة مروراً بمراحل القدوم والنقل والاستقبال والسكن، وهي ترتيبات مدروسة بشكلٍ جيد شملت جميع الفئات العمرية من الحجاج في البعثة؛ مما يعكس مدى الجهود التي سبق إعدادها ومدى التخطيط والتنسيق المعد مسبقاً مما أثار إعجاب الحجاج واستحسانهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى