تقنية

الهيئة الملكية بينبع تستضيف الحملة الترويجية لشركة هواوي “الجيل الخامس وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات”

    افتتحت الهيئة الملكية بينبع رسميًا في الفترة مابين 15-18 يوليو الحملة الترويجية “الجيل الخامس وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات”، وهي مبادرة من شركة هواوي، الشركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات ، بمركز الملك فهد الحضاري بمدينة ينبع الصناعية.
    وصُمم المعرض لعرض مزايا شبكات الجيل الخامس وتقنية المعلومات والاتصالات، ويتميز بتقديم عروض عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأحدث الحلول في مجالات المراقبة المرئية بالفيديو والروبوتات والواقع المعزز وخدمة الواي فاي 6 وغيرها من التقنيات والحلول المتطورة التي تتناسب مع مختلف احتياجات القطاعات والصناعات والأفراد على حد سواء. وتهدف الحملة الترويجية، وهي مفتوحة للجمهور، إلى توفير فهم أفضل للجيل الخامس، والدور الذي سوف يلعبه الجيل القادم من الاتصالات.
    وبهذه المناسبة، قال سبيس لي ، نائب رئيس شركة هواوي الشرق الأوسط للعلاقات العامة والحكومية والإعلام: “سيكون لإدخال الجيل الخامس إلى المجتمع السعودي تأثير إيجابي قوي على مستوى إتاحة استخدام التقنيات المتطورة التي ستسهم في صياغة عالم الغد. ونتوجه بالشكر إلى الهيئة الملكية بينبع على شراكتها كمضيف لأحدث حلقة من الحملة الترويجية الجيل الخامس وتقنية المعلومات والاتصالات. فهي فرصة مثيرة للجمهور للحضور لخوض تجربة عالم الجيل الخامس”.
    يذكر أن شركة هواوي تعتبر الشريك المفضل لشركات الاتصالات على مستوى العالم في مجال تطوير شبكات الجيل الخامس، ويرجع ذلك جزئيًا إلى المجموعة الواسعة من حلول الجيل الخامس الشاملة التي تغطي مجالات مختلفة كمواقع الشبكات وهندستها والبروتوكولات وعمليات تشغيل الشبكة والصيانة. وتعزى ريادة هواوي في مجال الجيل الخامس وغيرها من التقنيات الثورية كالذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء والسحابة للثقل الكبير الذي تضعه الشركة في مجال البحث والتطوير، والذي أثمر على الدوام عن توفير منتجات وحلول وخدمات استباقية فاقت مثيلاتها في الصناعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى