المحلية

” إعلامية في سطور ،،، .. أميرة العباس من الألف إلى الياء “

ثمة مقومات ومواصفات للمذيعه الناجحه تأتي في مقدمتها فصاحة اللسان ونبرة الصوت وسلامة اللغة إلى جانب الثقافة والذكاء والكاريزما والقبول لدى المشاهد، ورغم أن هذه المقومات التي قل أن نجدها مجتمعة في أي مذيع او مذيعه إلا أنها توفرت في الإعلاميه , الممثلة و المؤلفة .. أميره العباس التي باتت تشكل علامة فارقة على مستوى الإعلام العربي في الألفية الجديدة، ولعل مشاركاتها في العديد من الملتقيات المحليه و العربيه و استضافتها في العديد من البرامج التلفزيونية و الاذاعية و عمل اللقاءات معها في العديد من الصحف المحلية و العالمية و حصولها مؤخرا على عدة جوائز و ألقاب كحصولها على جائزة افضل مقدمة برامج يوتيوبية في مهرجان الكوميديا الأول و أحد أقوى النساء تأثيرا في العالم بحسب قناة البي البي سي البريطانية هذا بالاضافه الى انها اختيرت ايضا من قناة فرانس 24 كواحده من الأكثر إلهاما , هذا كله ما هو إلا تأكيد على تفردها وتفوقها على الكثير من الإعلاميين الذين سبقوها في هذا المجال …

أميرة العباس .. بكالوريوس صحافه واعلام وحاصلة على دبلوم إدارة أعمال , فتاة مرحه و جميلة لأب دكتور وأم محامية ، طموحه مجتهدة حلمها لا حدود له في مجال الاعلام حبت الاضواء والشهرة من صغرها وكبر الحلم معها الى ان اصبح حقيقه تجسدها على ارض مدينة جدة , محبة للشعر و الادب و عاشقه للرياضة و فريقها المفضل الهلال .. تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة و تتواصل مع محبيها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الذي تنشر فيه يومياتها و الاحداث اليومية المحيطه حولها ..

أميرة بدأت عملها في مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر لمدة تسعة أشهر تقريبا كصحفية ومذيعة ، وتعمل في قناة صاحي اليوتيوبية كمقدمة و ممثلة لبرنامج بناتيوب وهو برنامج نسائي ثقافي اجتماعي بقالب كوميدي يطرح قضايا نسائية مهمه في المجتمع السعودي والعربي ، وانضمت الى فريق إذاعة مكس اف ام بجدة , دشنت مؤخرا كتابها بعنوان ” وتاهت ” في معرض جده الدولي للكتاب .. و طرحت أغنيتها و اللتي لاقت رواجا واسعا بعنوان ” على الهادي ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى