فن وثقافة

«الترفيه» تقدّم حفلات العيد مع كوكبة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي

أنهت الهيئة العامة للترفيه، استعداداتها لإطلاق سلسلة من الحفلات الغنائية، ضمن «موسم العيد» لعددٍ من نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي.

وستنطلق الحفلات الغنائية في ثاني أيام عيد الفطر، إذ سيلتقي خلالها عشَّاق الطرب الأصيل والأجواء الموسيقية، مع ألمع نجوم الغناء في المنطقة على مدار ليلتين متتاليتين، تقدّم فيهما 7 حفلات غنائية يحييها 13 مطربًا ومطربة في الرياض، والدمام، والطائف، والأحساء.

وتشهد سلسلة الحفلات الغنائية في ثاني أيام العيد، أمسية طربية تجمع الفنان رابح صقر مع الفنانة أنغام بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وفي الدمام يلتقي حسين الجسمي وأصالة في حفلة منتظرة، وذلك في الظهران إكسبو، فيما تشهد الطائف حفلة للفنان خالد عبدالرحمن، يشاركه فيها النجم رامي عبدالله، وذلك في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك فهد الرياضية.

وتستمر الحفلات الغنائية في ثالث أيام العيد بأربع حفلات، يتألق فيها فنان العرب محمد عبده في حفلة بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

بينما في محافظة الأحساء وللمرة الأولى في المملكة، تشهد حضور النجمة نوال الزغبي إلى جانب سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد، وذلك في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، أما الطائف فهي على موعد مع أمسية مع النجمين حاتم العراقي وجابر الكاسر، وذلك في مدينة الملك فهد الرياضية.

وختامًا، تشهد مدينة الدمام حفلة للفنانين محمد حماقي ووليد الشامي، وذلك في الظهران إكسبو.

ودعت الهيئة الراغبين في معرفة المزيد من الفعاليات وأماكنها وأوقات وطريقة الدخول، لزيارة المنصات الرقمية التالية: عيشها، وتطبيق الهواتف الذكيةEnjoy Saudi ، تويتر @Enjoy_saudi، أنستغرام@Enjoy_saudi ، موسم العيد، حساب الموسم على تويتر: @Eidseason

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى