المحلية

ولادة مكة تستقبل 9 حالات ولادة لحاجيات منذ بداية الموسم وحتى يوم عرفة

كشفت إدارة مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة ، اليوم أن عدد حالات الولادة بلغ 9 ولادات لحاجيات اثناء زيارتهن للعاصمة المقدسة لأداء فريضة الحج ، تنوعت في عدة جنسيات مختلفة .
فيما أبان مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة إلى أن المستشفى تسعى جاهدةً لتوفير الإحتياجات الرئيسية للمرضى قاصدي بيت الله الحرام ، مبينا أن المجموع الكلي للحالات من حجاج بيت الله و منذ بداية موسم الحج وحتى يوم عرفة الى 9 حالات .
و أبانت إدارة المستشفى انها تبذل كل جهد ممكن لتقديم أرقى الخدمات وفق استراتيجيات وخطط مفصلة ، من أبرز ملامحها تقدير الإحتياجات اللازمة للتعامل مع الحوادث المحتملة ، و أضاف أننا نسعى للوصول إلى أعلى مستويات التطور الطبي تماشيًا مع المواصفات والمقاييس العالمية ، كما تسهم إلى تحقيق وتوفير خدمات صحية وطبية متميزة في تخصص الأطفال والولادة تماشيًا مع توجيهات معالي وزير الصحة ، و المتابعة الحثيثة من قِبل المدير العام لمديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة .

و من جهتها عبرت الحاجة الجزائرية عن شكرها قائلةً : “أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة المستشفى على ما وجدت من حسن استقبال و ترحيب من أول يوم وصلت فيه إلى المستشفى مشيدةً بالنظافة التي شهدتها في كل مكان ”
واضافت قائلةً : ” تم تقديم جميع الخدمات لي حيث وجدت معاملة جيدة جداً حتى أنني لن أجد مثلها لو كنت في بلدي ، فأنا أشعر بالفرح ! سوف أحج ولدي طفلة ولدتها في بلد الحرمين . وتم إستخراج شهادة ميلاد لها .
أقدم شكري لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولإدارة المستشفى على الجهود المبذولة في سبيل راحتنا وأشكر جميع الأطباء والممرضات والاداريين بالمستشفى “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى