المحلية

“يمني” من الحرم: الحوثيين انتهكوا حرمة الزمان والمكان ودمروا البلاد وروّعوا الآمنين

قدم الشاب فهد علي صالح من جمهورية اليمن العربية, مقيم بالمملكة, من جوار الكعبة المشرّفة رسالة شكر وعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –يحفظهما الله- على اهتمامهما وعنايتهما بالإسلام والمسلمين, وما يقدمان من جهود كبيرة ودعم لا محدود في تطوير الحرمين الشريفين راحةً لقاصديهما من المعتمرين والزوار.

جاء ذلك في تصريح صحفي له أثناء أداءه مناسك العمرة, أمس بالمسجد الحرام, وسط الخدمات المتكاملة من كافة أجهزة الدولة, من الأمنية والخدمية والاجتماعية, بمتابعة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

واستنكر “فهد” الاعتداء الحوثي الذي لم يراعي حرمة المكان ولا الزمان إذ أرسل صاروخين باليستيين يستهدف من خلاله مكة المكرمة, لترويع الآمنين ونشر الخوف, مؤكدًا أن الجماعة الحوثية المتطرفة دمرت اليمن وزرعت الفتنة.

وأردف “فهد” أن خيرات قيادة المملكة العربية السعودية تمتد للعالم أجمع في كافة مشارق الأرض ومغاربها, والسعودية لم تقصر يوما في دعم ومساندة اليمن في جميع الأزمات وخاصة عاصفة الحزم التي أعادت اليمن وتم تطهيرها من الجماعة الحوثية المتطرفة الذين أفسدوا الأرض وقتلوا الأبرياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى