المحلية

120 من أبناء الشهداء والأيتام بمملكة البحرين تحتفي بهم المؤسسة العامة لجسر الملك فهد

انطلاقا من حرص واهتمام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بتفعيل دور المسؤولية الإجتماعية تجاه الأطياف المختلفة بالمجتمع.
استضافت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد يوم الثلاثاء ١٧ رمضان الموافق ٢٢ مايو أبناء شهداء الواجب والأيتام بمملكة البحرين خلال حفل افطار شاركت به المؤسسة الخيرية الملكية ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجمعية السنابل لرعاية الأيتام. كما حضر الحفل عدد من أصحاب المعالي والسعادة ورجال الاعمال والإعلاميين وعدد من مسؤولي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد.
تضمن حفل الافطار تقديم عرض فيلم عن جسر الملك فهد واهم الإنجازات المتحققة والدور الأساسي الذي يقوم به الجسر لربط المملكتين الشقيقتين.
بعدها كرمت المؤسسة المحتفى بهم من الأيتام وأبناء الشهداء ووزعا عليهم الهدايا بمناسبة شهر رمضان المبارك، من جانبه أوضح المدير التنفيذي المكلف للمؤسسة العامة لجسر الملك المهندس عماد المحيسن في كلمته أن تكريم هذه الفئة الغالية علينا واستضافتهم في حفل الافطار الرمضاني هو تجسيد للدور الذي تقوم به المؤسسة من واقع مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.
وأضاف المحيسن أن هذا التكريم يعتبر واجب على الجميع، وما قمنا به هو قليل في حقهم فهم يستحقون منا الكثير”.
وأكد المحيسن ” ان المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ستأخذ زمام المبادرة في تفعيل الكثير من المبادرات الاجتماعية والإنسانية داخل منظومة الجسر وخارجها تماشيا مع قيمها الاساسية بدعم من مجلس إدارتها، حيث بادرنا خلال الفترة القريبة الماضية بتوقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات الثنائية مع بعض الجهات المهتمة بالمسؤلية الاجتماعية كما أقمنا حفل افطار بتكريم عدد من أبناء شهداء الواجب والأيتام من منسوبي جمعية بناء لرعاية الأيتام في السعودية وسنواصل ذلك مع الجهات الاخرى في البلدين الشقيقين. إضافة إلى قيام المؤسسة بتفعيل كثير من المبادرات الاستباقية كتقديم خصومات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة في رسوم العبور وتحديد مسارات خاصة بهم وخدمة المساعدة على الطريق المجانية للمسافرين وتفعيل بعض الفعاليات الاجتماعية المشتركة مع الجمعيات الرسمية المختلفة والاستمرار في مشروع إفطار الصائمين في كلا المملكتين. مؤكدا بأن جميع هذه الفعاليات والمبادرات جاءت لتتماشى مع تعاليم شريعتنا السمحاء وقيمنا الاجتماعية بتوجيهات ودعم ولاة الأمر بالمملكتين حفظهم الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى