المحلية

مكتب الضمان الإجتماعي ينظم دورات تدريبيه للمستفيدات والكادر الوظيفي

نظم مكتب الضمان الاجتماعي النسوي غرب الرياض التابع لفرع وزارة العمل والتنميه الاجتماعيه بمنطقة الرياض (٣)دورات تدريبيه للكادر الوظيفي بالمكتب ، اشتملت الدورات ورش عمل وتوزيع حقائب وشهادة معتمده لكل متدربه لتطوير مهارتهن .
أحتوت الدوره الأولى عن (الإسعافات الأوليه) لنشر ثقافة الوعي الصحي في الطرق الصحيحة للأسعافات وذلك في عدة محاور ومنها ( مبادئ الإسعافات الأوليه ، كيفية التعامل مع الحالات بمهنيه ، وغيرها .. ، كما تطرقت المحاضره على (الطرق الصحيحة لتجبير الكسور وطرق اسعاف الحروق ، إضافةً الى كيفية اسعاف الغصه والإختناق وضربة الشمس ) وتخلل ذلك الحوار الإجابه على التساؤلات وتوزيع كتيبات توعويه وحصول كل موظفه على شهادة اجتياز الدوره التي أُعتمدت من مدير عام التدريب والموارد البشريه .
تضمنت الدوره الثانية على ( صيانة الأجهزه الذكيه ) المقدمه من مركز أعالي النظم النسائي للتدريب لمدة يومين برسوم مخفظه واستلام حقيبه تدريبيه ، وذلك في عدة محاور منها( اساسيات الإلكترونيات والإعطال الشائعه واكتشافها وطرق حلها ) .
إضافةً الى ملتقى توظيفي توعوي باللائحة الجديده للضمان بالتعاون مع شركة الحكير لعدد كبير من مستفيدات الضمان وإجراء مقابلات توظيفيه للمستفيدات وقبول (٢٠) مستفيده للوظائف وارسال بياناتهم لمقر الشركة لتوقيع العقود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى