المحلية

“سعود الطبية” تدشن خيمتها الرمضانية بـ”عشر أركان توعوية”

دشنت مدينة الملك سعود الطبية فعاليات الخيمة الرمضانية مساء أمس الأثنين تحت شعار “مدينة اللامستحيل” بحضور المدير العام التنفيذي للمدينة د.أحمد العنزي، وضيوف الخيمة الرمضانية الإعلامي عبدالعزيز العيد والإعلامي جاسم العثمان .
وشارك بالخيمة الرمضانية عشرة أركان توعوية وتثقيفية، قدمت عدد من الخدمات وهي : فتح الملفات وشؤون المرضى، التثقيف الصحي، الصيدلية، قسم السكري، العلاج الطبيعي، إدارة التغذية العلاجية، الأسنان، التمريض، قسم الطوارئ، قسم مكافحة العدوى.
وأكد د.العنزي على أهمية الخيمة الرمضانية، وذلك في الالتقاء مع المرضى لمناقشة مستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم، لافتًا إلى أن المدينة سوف تشهد مستقبلاً عدة مشاريع تطويرية ومن ضمنها البرج الطبي الثالث والمخصص للإصابات والحوادث.
وأضاف د.العنزي: تفتخر مدينة الملك سعود الطبية في مرور ٦٤ عامًا في خدمة سكان المملكة بالقطاع الصحي.
في المقابل، أشاد الإعلامي عبدالعزيز العيد بالتطور الكبير على مستوى المباني في مدينة الملك سعود الطبية، والتي تغيرت بشكل كامل، معبرًا عن سعادته في رؤية كفاءات وطنية من الذكور والإناث .
وخلال الجلسة، استحضر الإعلامي جاسم العثمان ذكرياته القديمة مع مدينة الملك سعود الطبية، مؤكدًا أنّ كوادرها الطبية طوال تاريخها يتمتعون بسمعة طيبة وعالية .
وشهدت الخيمة الرمضانية بالمدينة حوارًا مفتوحًا بين المرضى وعدد من الأقسام الطبية فيما يتعلق بالوقاية من السكري، كما تتطرق قسم الطوارئ للحروق وكثرة الإصابة بها بشهر رمضان المبارك، إلى جانب كشف للأسنان وفتح ملفات للراغبين.
يذكر أن الخيمة الرمضانية ستقام على مدى خمسة أيام، بحضور نخبة من المشاهير من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، وتستهدف المرضى والمراجعين والزوار بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى