تقنية

تكشف عن أول خمسة بلدان مشاركة في دوري الرياضات الإلكترونية Call of Duty

بدأت Activision Blizzard عملية مبيعات الفرق لدوري رياضات Call of Duty الإلكترونية، وباعت خمسة امتيازات حتى الآن لأتلانتا ودالاس ونيويورك وباريس وتورنتو، وذلك بعد وضع مخطط للعمل وموافقة “Overwatch League” عليه.

الفرق الخمسة الأولى هي:

• أتلانتا جورجيا: Atlanta Esports Ventures “، تم إنشاؤه بهدف جلب ترفيه الرياضيات الإلكترونية إلى مدينة أتلانتا، هو مشروع مشترك تملكه Cox Enterprises و Province, Inc.
• دالاس، تكساس: Envy Gaming Inc. وهي أحد الشركات الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية منذ عام 2007 وتمتلك فريق (Envy) الذي يتنافس في دوري رياضات Call of Dutyالإلكترونية وفريق (Dallas Fuel) الذي يتنافس في Overwatch League
• نيويورك، نيويورك: Sterling.VC هي شركة ناشئة في مجال الرياضات والاعلام، تدعمها Sterling Equities وهي مجموعة شركات عائلية مملوكة لعائلتيّ ويلبون وكاتز، ولديها العديد من النشاطات التجارية ومنها New York Mets
• باريس، فرنسا: c0ntact Gaming, LLC. هي الشركة الأم لفريق Paris Eternal المتنافس في Overwatch League وفريق باريس المتنافس في دوري رياضات Call of Duty الإلكترونية
• تورنتو، كندا: OverActive Media هي شركة متكاملة توفر منتجات الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو الترفيهية للسوق الكندية.
ومن جانبه علّق بوبي كوتيك، المدير التنفيذي في Activision Blizzard: “يؤكد الإطلاق المرتقب لدوري رياضات Call of Duty الإلكترونية الجديد دورنا الريادي في تطوير الرياضات الاحترافية، فقد قمنا ببيع فرق Call of Duty في نيويورك وباريس وتورونتو ودالاس وأتلانتا لمُلّاك League Overwatch الحاليين، وسوف نعلن عن المُلّاك والأسواق الإضافية في وقت لاحق من هذا العام. يُقدر مُلاكنا نموذجنا الاحترافي والموزع حسب المُدن، والنجاح الذي حققناه مع شركاء البث والرعاة والجهات المرخص لها، بالإضافة إلى استجابة لاعبينا بشغف كبير لهذه الفعاليات البارزة”.
وقال بيت فلاستيليكا، الرئيس والمدير التنفيذي في دوري Activision Blizzard للرياضات الإلكترونية: “تجسّد لعبة Call of Duty أخلاق العمل الجماعي والتفاني بالعمل، وتُعدّ ألعاب Call of Duty الإلكترونية احتفال بتلك المبادئ. ونسعى دائماً لبناء هذا الدوري لتلبية عشاق الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو كافة. ونحن متحمسون لتعاوننا مع الأفراد والشركات ممن يملكون قدر كبير من الشغف برؤيتنا لمستقبل رياضات Call of Duty الإلكترونية. وسُعدنا بنتيجة الموجة الأولى لمبيعاتنا القوية ونحن مسرورون بتعاوننا مع شركائنا الخمسة الأوائل”.

نبذة عن Activision Blizzard Esports Leagues
يتمحور دور ” Activision Blizzard Esports Leagues ” في تطوير وتشغيل ممتلكات Activision Blizzard الأساسية لألعاب الفيديو ومنها Overwatch League™ ودوري Call of Duty® العالمي، بالإضافة إلى التسويق لكافة مشاريع محفظة Activision Blizzard Esports Leagues. أطلق Overwatch League عام 2017 وهو أول دوري رئيسي للرياضات الإلكترونية على مستوى العالم ويمتلك فرق مقرها مدن محددة. ويضم 20 فريقاً في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. سيقدم دوري رياضات Call of Duty الإلكترونية في عام 2019، من PlayStation®4، منافسة لخمسة فرق ضد خمسة فرق في ألعاب Call of Duty® ، Black Ops 4 وتتمثل رؤية الشركة بأن تصبح المطور الأكثر ابتكاراً وقابلية للتطوير والأكثر قيمة في مجال ألعاب الترفيه التنافسية العالمية.

نبذة عن Activision Blizzard
Activision Blizzard, Incهي عضوة في Fortune 500 وS&P 500، وشركة رائدة ومستقلة في مجال الترفيه التفاعلي. نعمل في الشركة على بث السعادة لدى مئات ملايين المستخدمين النشطين شهرياً حول العالم عبر المنتجات التي تتضمن ألعاب Call of Duty® و Spyro™ و Crash™ و World of Warcraft®من Blizzard Entertainment و Overwatch®وHearthstone® و Diablo® وStarCraft® و Heroes of the Storm®و Candy Crush™ منKing و Bubble Witch™وFarm Heroes™. وتم تصنيف الشركة لدى مجلة Fortune كواحدة من أفضل 100 شركة للعمل فيها”. يقع مقرها الرئيسي في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، وتملك Activision Blizzard مشاريع في كافة أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات عن Activision Blizzard ومنتجاتها، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.activisionblizzard.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى