المحلية

” خيرات ” توقع اتفاقياتها مع ” سعود الطبية ” و ” شركة فودكس”

تشهد خيرات اليوم الاثنين توقيع اتفاقيتي تعاون مع مدينة الملك سعود الطبية وَ شركة فودكس ويأتي ذلك في إطار رغبة الجمعية في التوسع بالشراكات الناجحة مع المؤسسات والشركات والمستشفيات ، ذات العلاقة وفق الإمكانات المتاحة.

حيث وقعت جمعية خيرات لحفظ النعمة عقد اتفاقية مع شركة فودكس وذلك في مكتب شركة فودكس بالرياض .
وقد وقع على مذكرة التعاون كلٍ من المشرف العام للجمعية الأستاذ / عبدالله السبيعي الأستاذ / أنس الغنام .

تهدف الشراكة إلى إطلاق حملة #عطائكبابالبركة تحقق التعاون المثمر بين المطاعم التاليه 12Cups ، شاورما كلاسك ، مطعم المنزل النجدي ، 32grimp ، جورمية كافية ، فطور فارس ، غدوة وعشوة ، 4twins .

وذلك عن طريق توفير كوبونات ووجبات مجانيه و تخصيص نقاط بيع لصالح الأسر المستفيده التابعه للجمعيه .

كما أبرمت مدينة الملك سعود الطبية اتفاقية تعاون مع جمعية خيرات لحفظ النعمة، ضمن إطار جهودها في الشراكة المجتمعية لحفظ النعمة والاستفادة منها.

ومثل المدينة في توقيع الاتفاقية، المدير العام التنفيذي للمدينة د.أحمد العنزي، في حين مثلها من الجانب الآخر المشرف العام للجمعية أ.عبدالله السبيعي.

وتهدف الفعالية في الاستفادة من المواد الغذائية الفائضة عن الحاجة، ونشر ثقافة الحفاظ على النعمة، وتنسيق الجهود بين الجهتين في الحفاظ عليها وتخزينها وتوزيعها للمستفيدين، وفق أعلى معايير السلامة الغذائية.

وأشاد د.العنزي بالدور الكبير للجمعية في الحفاظ على النعمة، وتوفير الطعام وتوزيعه للمحتاجين، مما يسهم في تحقيق التكافل الاجتماعي.

وقد أخذت جمعية خيرات لحفظ النعمة بمنطقة الرياض على عاتقها مسؤولية الحفاظ على الفائض من الطعام وبموجب هذه الاتفاقيات سنتعاون معًا حسب إمكانياتنا في العمل من أجل تقديم الطعام وجمعه وتغليفه بشكل صحي نظيف وإيصاله الى مستحقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى