المحلية

خيمة كمبينسكي الرمضانية ، أصالة الكرم العربي

شهدت خيمة كمبينسكي الرمضانية إقبالاً كبيراً خلال السنوات الماضية، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك ، أعلن فندق برج رافال كمبينسكي عن إطلاق “خيمة كمبينسكي الرمضانية” مبتهجةً بشهر رمضان المبارك وتمثل الخيمة تراثًا عربيًا فريدًا وهي مثال رائع على المزج بين السمات التقليدية والسمات الحديثة وتبلغ مساحة الخيمة التي تم تصميمها خصيصًا لشهر رمضان 2000 مترًا مربعًا وتستوعب ما يصل إلى 800 ضيف ، والذين سيختبرون ألوان رمضان في أفضل أجوائه.

قال الأستاذ/ سعيد العسيري ، مدير الفندق: “نبارك لكم بالشهر الفضيل داعياً المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال” ، ونحن حريصون على الترحيب بضيوفنا في خيمة رمضان بأجواء أصيلة تعكس تقاليد رمضان. وأضاف أيضًا أن ضيوف فندق برج رافال كمبينسكي يعتبرون خيمة رمضان في كمبينسكي بيتاً خاصاً بهم وعندما يزورون خيمة رمضان لدينا مع عائلاتهم أو أصدقائهم سيشعرون بالراحة والإستمتاع بأجواء مريحة وتذوق الأطعمة اللذيذة التي يعدها الشيف التنفيذي السعودي ، فهد بخاري وفريقه”.
سيقوم الشيف التنفيذي السعودي ، فهد بخاري مع فريقه بإعداد بوفيه شامل الأطباق المحلية من جميع أنحاء المملكة ومجموعة متنوعة من المأكولات الشرق أوسطية والمتوسطية والآسيوية مع محطات الطهي المباشرة وهناك أيضًا أنواع مفضلة من الأطعمة والمشروبات والأطباق التقليدية لشهر رمضان بطريقة عصرية.

ستشمل خيمة رمضان على ركن خاص للأطفال يلبي احتياجات الضيوف الصغار ، حيث يمكنهم التلوين ورسم وجوههم وقراءة الكتب المختلفة والإستمتاع بالألعاب الذكية ومشاهدة الرسوم المتحركة وستتمكن العائلات من الإستمتاع بخصوصياتها في مناطق منفصلة لتناول الطعام براحة تامة إضافة إلى إمكانية مشاهدة بعض الأطباق التي تحضر مباشرة مع الطهاة.

بالتأكيد سيكون لدينا وجبة السحور ، والذي سيتم تقديمه يومياً في مطعم تورا من الساعة 10 مساءً إلى 3 صباحاً، سيتم تقديم البوفيه بطريقة تمزج بين الفخامة الأوروبية والضيافة العربية الأصيلة مع أفضل الأطباق.
للراغبين في الإقامة في الفندق خلال شهر رمضان ، يمكنهم الإستفادة من باقة رمضان مع العديد من المزايا بما في ذلك إفطار مجاني في خيمة كمبينسكي الرمضانية.
يطلق فندق برج رافال كمبينسكي بإستمرار مجموعة من أنشطة خدمة المجتمع مثل اتفاقيات التعاون المشترك مع الجمعيات الخيرية والمؤسسات وغيرها.
ستقوم فيرجن موبايل برعاية خيمة فندق كمبينسكي في رمضان هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى