رياضة

السفارة الأمريكية تهنئ التعاون بتتويجه بكأس خادم الحرمين: استمتعنا بالمباراة

هنأت السفارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية، نادي التعاون، بالفوز المثير الذي حققه اليوم على الاتحاد، وتتويجه ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه.

وقالت السفارة الأمريكية، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ألف مبروك لنادي التعاون وجميع مشجعي النادي الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2019»، مؤكدة: «استمتعنا جميعًا بمشاهدة المباراة النهائية ونتطلع بحماس إلى الموسم المقبل».

وتوج التعاون بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه المثير 2/1 على نادي الاتحاد اليوم الخميس في المباراة النهائية للمسابقة، التي جرت على ستاد الملك فهد بالعاصمة الرياض.

وبادر الصربي أليكسندر بريجوفيتش بالتسجيل لمصلحة الاتحاد في الدقيقة 32، قبل أن يتعادل طلال العبسي للتعاون في الدقيقة 54. وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 والاحتكام إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، أحرز الكاميروني ليندر تاوامبا هدف التتويج القاتل للتعاون في الدقيقة 90.

ويعد هذا هو الفوز الثاني الذي يحققه التعاون على الاتحاد في الموسم الحالي، بعدما سبق أن تغلب عليه 5/3 في جولة الذهاب بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يتعادلا سلبيًّا في جولة الإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى